تطبيق الباقيات أذكار- لأذكار المسلم اليومية

تطبيق الباقيات أذكار- لأذكار المسلم اليومية

تطبيق الباقيات أذكار- لأذكار المسلم اليومية

 

الباقيات أذكار – الأذكار (حصن المسلم)، تربط المسلم بالله، وتقيه وساوس الشيطان وعوارض النفس، وقد حرص رسول الله صلى الله عليه وسلم على الأذكار في دخوله وخروجه، وحركاته وسكناته، فالأذكار لا تفارق لسانه ولا قلبه.

وقد شملت الأذكار أمور الدين والدنيا، فما من عبادة إلا وفيها أذكار متعلقة بها، ولا عمل من الأعمال إلا وفيه أذكار خاصة به، حتى نستطيع القول: إن الأذكار محيطة بالمؤمن إحاطة السوار بالمعصم، لتكون الأذكار له حصنًا وحفظًا.

ولشدة حاجة المسلمين إلى الأذكار، والتزامهم بسنة النبي صلى الله عليه وسلم، ومواكبة لروح العصر التكنولوجي قامت الشركة المطورة، بتصميم وبرمجة تطبيق “الباقيات أذكار-Azkar AlBaqiyat” بلغات متعددة، للهواتف والأجهزة الذكية، باستخدام أحدث التقنيات البرمجية الحديثة.

وهو تطبيق متخصص لعرض الأذكار من الكتاب والسنة بصورة تفاعلية سهلة جداًّ، مع العديد من المزايا والإمكانيات غير المسبوقة في التطبيقات الإسلامية الأخرى.

وقد تم تصميم التطبيق ليناسب جميع الشرائح، فإلى جانب الخدمة الموسعة للأذكار، تم اعتماد كتاب الأذكار المشهور «حصن المسلم» من أذكار الكتاب والسنة للشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني، مع ترجمات متعددة.

التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي، ويعمل على إصدارات أندرويد 2.2 فما فوق، يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي:

 

 

أذكار-, الباقيات, المسلم, اليومية, تطبيق, لأذكار
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *