تطبيقات مجانية لمشاهدة كأس العالم مباشرة على القنوات المشفرة

تطبيقات مجانية لمشاهدة كأس العالم مباشرة على القنوات المشفرة

تطبيقات مجانية لمشاهدة كأس العالم مباشرة على القنوات المشفرة

 

انطلقت نسخة كأس العالم 2018 بوسيا، بمشاركة أربع منتخبات عربية للمرة الأولى في تاريخ المنافسة، لكن الجماهير في المنطقة العربية بالذات يعانون من مشكل الاحتكار الذي تمارسه الشركات المالكة لحقوق البث، مما يجعل متابعة مثل هذه المنافسة مكلفا جدا.

ويبحث الجميع عن أبرز الحلول لمشاهدة كأس العالم بأقل التكاليف، ولعل أسهلها وأفضلها حل موجود أمامنا دائما، بل في جيوبنا، فمتاجر تطبيقات الأندرويد تعج بتطبيقات البث المباشر، إذ يكفي البحث عن IP TV أو بث مباشر لتجد أمامك الكثير. جئناكم في مقالنا هذا بأهم وأفضل هذه التطبيقات، حيث أنها من تتميز بالخصائص الكثيرة مقارنة بنظيراتها.

تطبيق MobiKora

من أفضل التطبيقات عن تجربة به العديد من المميزات مثل التماشي مع سرعات الأنترنت المختلفة ودعم ميزة Cast الهامة جدا، إضافة إلى إتاحة معرفة جدول المباريات و أوقاتها يوميا.

التحميل

تطبيق Genius Stream

به العديد من الأقسام و يضم العديد من الباقات أبرزها بين سبور و OSN، ويحمل قسما مخصصا لجدول المباريات المتجددة بشكل يومي.

التحميل

تطبيق  LivePlus

بالإضافة إلى مشاهدة المباريات على المباشر وبأي جودة تريد، يمكنك هذا التطبيق أيضا من اختيار فريقك المفضل للحصول على إشعارات مبارياته، كما يتيح لك أيضا تعيين مبارات بذاتها لاستلام إشعارات بخصوصها وتفادي تضييعها.

التحميل

تطبيق Embratoria G7

يعد أحد أشهر التطبيقات لدى متابعي كرة القدم العرب، حيث يبث قنوات beIN Sports العربية، والتي بدورها تستحوذ على الأغلبية الساحقة من حقوق بث المنافسات الرياضية في المنطقة، وحقق هذا التطبيق نجاحا أيضا في الكمبيوتر، فضلا عن أندرويد.

التحميل

تطبيق BeoutQ World Cup 2018

يحمل هذا التطبيق اسم وسيلة الإعلام السعودية التي تسعى لكسر  احتكار شبكة beIN Sports القطرية لحقوق بث منافسات كرة القدم، وتقوم بذلك عن طريق قرصنة بثها، كل هذا لا يهمنا لأن التطبيق يبدو أنه غير رسمي، لكنه يستخدم الاسم للظهور بشكل أفضل.

يقوم التطبيق بنفس عمل شركة BeoutQ، أي أنه يبث مباريات كرة القدم مجانا، من عدة قنوات عربية وأجنبية، كما يبث قنوات لا علاقة لها بالرياضة.

التحميل

العالم, القنوات, المشفرة, تطبيقات, على, كأس, لمشاهدة, مباشرة, مجانية
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *