تطبيقات – ما هي أفضل التطبيقات لحماية العين والتقليل من إجهادها في الليل ؟

تطبيقات – ما هي أفضل التطبيقات لحماية العين والتقليل من إجهادها في الليل ؟

تطبيقات – ما هي أفضل التطبيقات لحماية العين والتقليل من إجهادها في الليل ؟

 

يبحث المُستخدمون دائمًا عن أفضل الطرق للمحافظة على صحة أعينهم خلال استخدام الحواسيب والأجهزة الذكية ولعّل هذا الحرص يزداد خاصة في الليل للذين يستخدمون الهواتف الذكية كثيرًا.

موضوعنا هذا سنُقدم لكم فيه أفضل ثلاثة تطبيقات يُمكن استخدامها على أجهزة الأندرويد للتحكم بشكل أفضل في إضاءة الهواتف في الليل ولحماية العينين من الإضاءة الزائدة وعدم إرهاقهما ومن دون إطالة نترككم مع هذه التطبيقات.

تطبيق Bluelight Filter for Eye Care

Filtre

يُعتبر تطبيق Bluelight Filter for Eye Care من التطبيقات المميزة المُتاحة على متجر جوجل بلاي لحماية العينين، حيث يقوم التطبيق بتعديل لون الشاشة والتعديل عليها بما يتناسب مع العين في الفترة الليلية حيث لا يقوم التطبيق بخفض درجة الإضاءة ويمكنك اختيار اللون الذي تريده مع إمكانية تشغيل التطبيق بشكل تلقائي في الوقت الذي يرغب به المُستخدم.

التطبيق مُتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع نُسخ الاندرويد ابتداءًا من نُسخة 2.3 وهو بحجم 1.7 ميغابايت فقط.

Bluelight Filter for Eye Care

تطبيق Twilight

Twilight

يُعتبر تطبيق Twilight من بين التطبيقات المشهورة أيضا على متجر جوجل بلاي فهو يسمح بالتخلص من الأطياف الزرقاء من شاشة الهاتف الذكي، إذ أن التطبيق يعمل بشكل تلقائي وأوتوماتيكي تماشيًا مع ساعة الهاتف الذكي حيث ومع حلول الفترة المسائية ستُلاحظ تَغيُرًا في اضاءة الشاشة وهذا ما سيريح العين أكثر.

تطبيق Twilight مُتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع أغلب نُسخ الاندرويد حيث تختلف نُسخة التطبيق من هاتف إلى آخر حسب نظام التشغيل.

Twilight

تطبيق Lux

يعتبر تطبيق Lux أيضًا من بين أفضل التطبيقات في هذه الفئة، حيث يُمكنك التحكم بشكل مميز في إضاءة الشاشة مع المساعدة أيضا على توفير البطارية بالميزات التي يوفرها التطبيق كما يساعد بشكل كبير في التقليل من درجة إجهاد العين حيث يتفاعل التطبيق مع المحيط الذي تكون فيه فترتفع درجة الإضاءة أو تنخفض تلقائيًا لتتماشى مع الأماكن التي تتواجد فيها.

تطبيق Lux مُتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع أغلب نُسخ الاندرويد حيث تختلف نُسخة التطبيق من هاتف إلى آخر حسب نظام التشغيل.

Lux

–, ؟, أفضل, إجهادها, التطبيقات, العين, الليل, تطبيقات, في, لحماية, ما, من, هي, والتقليل
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *