تصميم ومواصفات الهاتف LG W31 تطفو على السطح قبل الإعلان الرسمي

تصميم ومواصفات الهاتف LG W31 تطفو على السطح قبل الإعلان الرسمي

تملك شركة LG مجموعة من الهواتف الذكية الجميلة والمميزة مثل LG Velvet و LG Wing، ولكن هذه الشركة الكورية الجنوبية تملك أيضًا العديد من الهواتف الذكية الأخرى الإقتصادية التي تهدف من خلالها لزيادة مبيعاتها وإستعادة ولو جزء قليل من الحصة السوقية التي خسرتها لصالح الشركات المنافسة.

الآن، يبدو أن شركة LG تستعد لإطلاق هاتف إقتصادي جديد لأنه تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة LG يُدعى LG W31 في منصة Google Play Console مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمه وبعض من مواصفاته التقنية الهامة.

كما ترون، الهاتف LG W31 سيضم شاشة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وسيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P22، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن شاشة LCD تمتاز بدقة +HD. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 من جوجل.

وبالنسبة لبقية المواصفات، فقد أوضحت الشائعات السابقة أنها ستشمل ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وبطارية بسعة 4000mAh.

المصدر.

 

 

————————————————————

#W31, #السطح, #تطفو, LG, الإعلان, الرسمي, الهاتف, تصميم, على, قبل, ومواصفات
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *