تسريب مواصفات OnePlus Buds Z و OnePlus Buds Wireless Z Bass Edition

تسريب مواصفات OnePlus Buds Z و OnePlus Buds Wireless Z Bass Edition

من المتوقع أن تكشف شركة OnePlus عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية OnePlus Buds Z في اليوم 14 من شهر أكتوبر الجاري إلى جانب OnePlus 8T 5G. لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل حول سماعاتها الثانية للأذن حتى الآن، ولكن المسرب البارز Ishan Agarwal قرر أن يكشف لنا الآن عن مواصفات OnePlus Buds Z، ولدينا أيضًا بعض الصور لهذه السماعات مما يكشف لنا عن تصميمها.

يقول Ishan Agarwal أن سماعات OnePlus Buds Z ستضم مكبرات للصوت بحجم 10mm تأتي مع Dirac Audio Tuner و Dolby Atmos. ستكون هذه السماعات مقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP55، وتزن كل سماعة 4.35 جرامًا فقط.

سعة بطارية OnePlus Buds Z غير معروف حاليًا، ولكن المسرب يقول أن هذه السماعات ستوفر خمس ساعات من الإستخدام قبل الحاجة لإعادة الشحن، في حين ستوفر العلبة الخاصة بها 15 ساعة إضافية من الإستخدام مع العلم بأن هذه العلبة ستدعم أيضًا الشحن السريع مما يوفر ثلاث ساعات من الإستخدام مع 10 دقائق فقط من الشحن.

ستأتي سماعات OnePlus Buds Z مع سدادات من السيليكون لإلغاء الضوضاء، وستمتاز بسيقان طويلة، وتتميز بميكروفونات مزدوجة. سعر OnePlus Buds Z غير معروف حاليًا، ولكن المصدر يدعي أنها ستكون في متناول الجميع أكثر من سماعات OnePlus Buds التي تم الإعلان عنها في شهر يوليو الماضي.

بالإضافة إلى OnePlus Buds Z، ورد أن شركة OnePlus ستُعلن أيضًا عن سماعات أذن لاسلكية جديدة تتبنى التصميم الذي يلتف حول الرقبة تُدعى OnePlus Wireless Z Bass Edition. وكما هو واضح من الإسم، فهذه السماعات تملك باس أعلى مقارنة مع السماعات OnePlus Bullets Wireless Z التي أعلنت عنها شركة OnePlus في شهر أبريل الماضي.

ستضم OnePlus Bullets Wireless Z Bass Edition مكبرات للصوت بحجم 9.2mm، وستدعم البلوتوث 5.0، وستوفر ما يصل إلى 17 ساعة من الإستخدام بعملية شحن واحدة. ستتميز أيضًا بالشحن السريع، والذي سيوفر لك 10 ساعات من الإستخدام مع 10 دقائق من الشحن فقط.

المصدر.

 

————————————————————

#Bass, #Buds, #Wireless, edition, OnePlus, Z, تسريب, مواصفات, و
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

إكسسورات غريبة للهواتف !

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *