تسريب ضخم يكشف عن معظم التفاصيل حول تشكيلة iPhone 12 Series قبيل الإعلان الرسمي

تسريب ضخم يكشف عن معظم التفاصيل حول تشكيلة iPhone 12 Series قبيل الإعلان الرسمي

تم إعداد كل شيء لتُعلن شركة آبل عن تشكيلة iPhone 12 Series الجديدة يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 13 أكتوبر. سيبدأ الحدث الذي طال إنتظاره في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في المقر الرئيسي التابع لشركة آبل، Apple Park. وحتى ذلك الحين، فنحن هنا الآن مع ملخص جيد لما يمكن توقعه. في الواقع، لقد قام المسرب الصيني البارز @Kang، والذي يتمتع بسمعة طيبة بفضل تسريباته السابقة بنشر منشور مفصل يحتوي على جميع التفاصيل الرئيسية المتعلقة بتشكيلة iPhone 12 Series القادمة، بما في ذلك الأسعار والتوافر.

سيتم إطلاق أربع طرازات من iPhone 12 بحيث سيكون هناك iPhone 12 Mini الذي سيُكلف إبتداءً من 699 دولار أمريكي لنسخة 64GB، والذي يضم شاشة بحجم 5.4 إنش. هناك أيضًا الهاتفين iPhone 12 و iPhone 12 Pro اللذان سيأتيان مع شاشات 6.1 إنش، فضلا عن iPhone 12 Pro Max الذي سيصل مع شاشة بحجم 6.7 إنش.

جميع الطرازات الجديدة ستحصل على شاشات Super Retina XDR التي تتميز بصلابة أكبر، ونحن نشك أن يعود الفضل في ذلك إلى طبقة Corning Victus Glass الزجاجية الأحدث من شركة Corning، على الرغم من أنه لم يتم الإشارة إلى ذلك في المنشور. مثل بقية طرازات التشكيلة، فالهاتف iPhone 12 Mini، سيدعم بدوره شبكات الجيل الخامس 5G، ولكن النسخ الموجهة للسوق الأمريكي هي الوحيدة التي ستدعم شبكات 5G mmWave السريعة. ستُزود شركة آبل هواتفها الذكية الجديدة بميزة Smart Data Mode الذي يقوم بالتبديل بين 4G و 5G بناءً على البيانات المطلوبة من قبل التطبيق بهدف الحفاظ على عمر البطارية.

وفيما يتعلق بالكاميرات، فإن iPhone 12 Mini و iPhone 12 سيأتيان مع كاميرتين في الخلف، واحدة عادية والأخرى تضم عدسة واسعة الزاوية بفتحة 1.6. أما بخصوص الهاتفين iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، فهما سيأتيان مع كاميرا أساسية وكاميرا واسعة الزاوية وكاميرا مُقربة بالإضافة إلى مستشعر LiDAR. وبالعودة إلى الهاتف iPhone 12 Pro، فهو سيُوفر تقريبًا بصريًا قدره ×4، في حين سيُوفر الهاتف iPhone 12 Pro Max تقريبًا بصريًا قدره ×5.

تردد أيضًا أن الهاتف iPhone 12 Pro Max سيضم مستشعر أكبر بنسبة 47 في المئة مع بكسلات بحجم 1.7μm. يجب أن تأتي جميع الهواتف الأربعة مع Deep Fusion و Smart HDR 3 و Night Mode المُحسن. يُقال كذلك أن جميع الطرازات ستأتي مع إمكانية تسجيل الفيديوهات بدقة Dolby Vision HDR.

ستُعيد شركة آبل شاحن Magsafe على الرغم من أنه سيكون هذه المرة في هيئة لاسلكية وبسرعة تبلغ 15W. ووفقا للتسريبات السابقة، ستدعم جميع طرازات iPhone الجديدة عمليات الشحن اللاسلكي عبر شاحن خاص يتم توصيله بالجزء الخلفي من الهواتف عن طريق المغناطيس.

يبدأ سعر الجيل الجديد من iPhone من 699 دولار أمريكي لنسخة 64GB من الهاتف iPhone 12 Mini، ومن 799 دولار أمريكي لنسخة 64GB أيضًا من الهاتف iPhone 12. هذين الهاتفين سيكونا متوفرين أيضًا مع 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية، وبتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر.

أما بالنسبة للهاتف iPhone 12 Pro، فهو سيُكلف إبتداء من 999 دولار أمريكي، في حين سيبدأ سعر الهاتف iPhone 12 Pro Max من 1099 دولار أمريكي مع العلم بأن هذين الهاتفين سيأتيان كحد أدنى مع 128GB من الذاكرة الداخلية على الرغم من أنك ستحصل أيضًا على خيارات 256GB و 512GB. الألوان تشمل الذهبي والفضي والجرافيتي والأزرق الداكن.

من المتوقع أن يصل iPhone 12 Mini إلى الأسواق في اليوم 13 نوفمبر بينما سيتم عرض iPhone 12 العادي للبيع في اليوم 23 أكتوبر إلى جانب iPhone 12 Pro. سيتم الإعلان عن عرض الهاتف iPhone 12 Pro Max في اليوم 20 نوفمبر. هذه كلها تواريخ إطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن معظم الأسواق الكبرى ستحصل على جدول زمني مشابه.

من المتوقع أيضًا أن تُعلن شركة آبل عن مكبر الصوتي الذكي Apple HomePod Mini الجديد والذي سيأتي بحجم 8.4 سنتمتر، ومع المعالج Apple S5، وسيُكلف 99 دولارًا أمريكيًا. يجب أن يتم عرضه للبيع إبتداءً من 16 نوفمبر.

المصدر.

 

————————————————————

#Series, #تشكيلة, #ضخم, 12, iPhone, الإعلان, التفاصيل, الرسمي, تسريب, حول, عن, قبيل, معظم, يكشف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *