تسريب جديد يكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Google Pixel 4a المنتظر

تسريب جديد يكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Google Pixel 4a المنتظر

قامت شركة جوجل بعرض الهاتف Google Pixel 4a عن طريق الخطأ في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت في وقت سابق من هذا الشهر، ونحن على يقين من أن موعد الإعلان الرسمي قريب جدًا. الآن، يقول المسرب الشهير Jon Prosser أنه سيتم الكشف عن الهاتف Google Pixel 4a في اليوم الثالث من شهر أغسطس المقبل، وهو ما يعني بعد أسبوع من الآن.

ووفقا لـ Jon Prosser، فإن المعلومات التي أدلى بها منذ أسبوعين ونصف صحيحة بنسبة 100%. وطرح سؤالاً حول ما إذا كانت جوجل قد أجلت عملية الإطلاق كثيرًا لأن الهاتف Google Pixel 3a ظهر في أوائل مايو وتم إطلاقه بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عنه.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا أن الهاتف Google Pixel 4a سيضم هيكل مصنوع من البلاستيك، وشاشة OLED بحجم 5.81 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 730، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا كذلك أن الهاتف Google Pixel 4a سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 12.2 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، وبطارية بسعة 3080mAh تدعم الشحن بقوة 18W، ولكن لن يكون هناك دعم للشحن اللاسلكي.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Google Pixel 4a سيأتي كذلك مع منفذ السماعات 3.5mm ورقاقة الأمان Google Titan M، ولكنه سيفتقر إلى مستشعرات Soli ووحدة المعالجة العصبية Pixel Neural Core. بغنى عن القول، فهذا الهاتف سيعمل مسبقًا بنظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل.

المصدر.

 

 

————————————————————

#المنتظر, 4a, Google, Pixel, الإعلان, الرسمي, الهاتف, تسريب, جديد, عن, موعد, يكشف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

عودة عصر القراصنة

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

yahoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *