تسريب المواصفات التقنية للهاتف Realme 7i، وسيصل رسميًا يوم 17 سبتمبر

تسريب المواصفات التقنية للهاتف Realme 7i، وسيصل رسميًا يوم 17 سبتمبر

قامت شركة Realme بالإعلان عن الهاتفين Realme 7 و Realme 7 Pro في الهند خلال الأسبوع الماضي، واليوم إتضح أن الشركة الصينية المذكورة آنفًا تعتزم الكشف عن هاتف جديد ينتمي إلى نفس التشكيلة يُدعى Realme 7i. تم التشويق لهذا الهاتف في الأسبوع الماضي من قبل فرع شركة Realme في إندونيسيا والذي أشار إلى أنه سيتم الكشف عن هذا الهاتف رسميًا يوم 17 سبتمبر.

وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب صورة لعرض تقديمي يكشف لنا عن كافة المواصفات الرئيسية للهاتف Realme 7i، وتكشف لنا كذلك عن التصميم العام للهاتف والذي سيضم شاشة تمتاز بثقب من أجل الكاميرا الأمامية في الركن الأيسر العلوي من الشاشة، وأربع كاميرات في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية يتواجد بجانبها مستشعر بصمات الأصابع.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد كشف لنا التسريب الجديد أن الهاتف Realme 7i سيضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 662 بتردد 2.0GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

هذا التسريب الجديد يكشف لنا كذلك أن الهاتف Realme 7i سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل أيضًا للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة Realme UI.

المصدر.

 

 

————————————————————

-سبتمبر-, #17, #وسيصل, 7i, Realme, التقنية), المواصفات, تسريب, رسميًا, للهاتف, يوم
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

عودة عصر القراصنة

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

yahoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *