تخلص من الإعلانات نهائياً بهذه الطريقة

تخلص من الإعلانات نهائياً بهذه الطريقة

تخلص من الإعلانات نهائياً بهذه الطريقة

 

تُعتبر الإعلانات مصدر دخل للعديد من التطبيقات، الألعاب، والمواقع، ولكن في بعض الأحيان تُصبح هذه الإعلانات مُزعجة وبشكل كبير سواءاً من طريقة عرضها أو كثرتها المُبالغ فيها، أحياناً تتسبب في تشنج الهاتف وبُطئه أيضاً.

يُوجد العديد من الطُرق التي تقوم بمنع الإعلانات نهائياً من الهاتف، منها ما يتطلب وُجود صلاحيات الجذر (روت) والبعض الآخر لا يطلبها وتشتغل بدونه، في هذا المقال اخترنا لكُم تطبيقاً فعالاًّ في منع الإعلانات، إنه تطبيق Adclear ويعمل بدون صلاحيات الجذر، كذلك.

تطبيق Adclear أو ما يعني مسح الإعلانات هو تطبيق يساعدك على منع كل الإعلانات التي تزعجك على صفحات الويب عن طريق عمل التطبيق عبر سيرفرات VPN. كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لتفعيل التطبيق وتجعله يمنع كل الإعلانات، فعندما يكون هذا التطبيق مشغلا، سيظهر لك عداد يعرض عليك عدد الإعلانات التي تم منعها من التطبيقات، والمُتصفحات.

وبالإضافة إلى هذه الخاصية الأوليّة، والتي تتميز بفاعليتها على أي موقع إلكتروني، يتضمن التطبيق كذلك خاصية أخرى متقدمة ومتخصصة في الحماية، و بفضل هذه الخاصية سيكون بإمكانك منع حتى إعلانات الفيديو من على مواقعٍ مثل YouTube وغيرها.

لكن تبقى الإشارة، إلى أنه يمكنك من إستثناء بعض الصفحات من المنع، إن كنت معجبا ببعض المواقع وتجد أن الدعاية التي تتضمنها لاتزعجك، خصوصا إذا كانت تلك الدعاية سبباً مباشرًا في استمرار مثل هذه المواقع.

تحميل تطبيق Adclear: غير موجود على متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي: Adclear مانع الإعلانات ثم قُم باتباع الخُطوات واضغط على تثبيت المُثبت.

طريقة التفعيل:

الخُطوة الأولى: تفعيل التطبيق.

الخُطوة التالية: تثبيت التطبيق على أنه شهادة مُعتمدة.

نأتي الآن إلى طريقة إلغاء تثبيت التطبيق، فدائماً عندما تسلكُ مساراً يجب معرفة كيفية الخُروج منهْ، فطريقة إلغاء تثبيت التطبيق ليست أمراً صعباً ولكن تتطلب بعض الخُطوات.


الخُطوة الأولى: نذهب أولاً إلى الإعدادات >الأمان > اعتماد بيانات موثوقة ثمّ نقوم بحذف البيانات الموثوقة التي ثبتناها لصالح التطبيق.


الخُطوة الثانية: نذهب إلى الأمان > مشرفو الجهاز .. نقوم بإلغاء تنشيط تطبيق Adclear، إن كان غير مفعلاً من الأصل فاتركه كما هُو.
الآن، إذهب وقم بإلغاء تثبيت التطبيق بشكل عادي من الواجهة الرئيسية للهاتف أو الإعدادات.

يُمكن تخصيص التطبيق والوصول إلى خيارات أكثر، مثل تغيير المظهر أو إدارة التطبيقات واستثناء تطبيقات أو مواقع من القائمة، والمزيد …:

الإعلانات, الطريقة, بهذه, تخلص, من, نهائياً
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *