تخلص من الإعلانات المزعجة مع Adaway

تخلص من الإعلانات المزعجة مع Adaway

تخلص من الإعلانات المزعجة مع Adaway

 

 

هل مللتم من الإعلانات الإشهارية المزعجة التي تظهر في تطبيقاتكم وفي متصفحاتكم؟ لدينا خبر رائع لكم، يمكنكم الآن التخلص من كل الإعلانات مع تطبيق Adaway.

Adaway تطبيق يحذف إلى منع النوافذ من الظهور عند استخدام الإنترنت، بهدف حذف الإعلانات المزعجة، ولا يشترط أن يكون التطبيق مشتغلا لكي يمنع ظهور الإعلانات، لأن دوره يقتصر على تعديل ملفات هوست الجهاز الأندرويد، بإضافة بعض الأسطر التي تمنع بعض المعلنين من إرسال ما يريدونه.

وقامت شركة غوغل بحذف التطبيق من متجر بلاي ستور بسبب إعاقته المطورين عن كسب الأرباح على حد قولها، إلا أن التطبيق يبقى متوفرا للتحميل بصيغة APK، فيما يجب أن يكون الجهاز عليه روت لكي يشتغل عليه البرنامج، ولمعرفة إذا كان جهازكم يستوفي هذا الشرط، ما عليكم إلا تحميل تطبيق Root Checker، وبعد تثبيته اضغطوا على Check Root، فإذا كان جهازكم صالحا للعملية، ستظهر لكم رسالة تقول: Congratulations! This Device Has Root Access.

وقبل تحميل ملف APK، يجب التأكد أيضا من السماح بتثبيت التطبيقات بصيغة APK، وذلك بالدخول إلى إعدادات الجهاز، ثم Securité ثم تفعيل خاصية Sources Inconnues، و من ثم يمكنكم تحميل الملف وتثبيته من هذا الرابط، علما أن التطبيق يشتغل عل نظام أندرويد 4.1 أو أكثر.

ويشتغل تطبيق Adaway حسب ما يريده المستخدم، إذ يمكنه التعديل على قائمة وشكل الإعلانات التي يريد حذفها، كما يمنه إنشاء قائمة خاصة للمواقع والإعلانات التي لا يريد أن يمسها الحذف.

هذا فيديو لتسهيل فهم كيفية تفعيل البرنامج.

Adaway, الإعلانات, المزعجة, تخلص, مع, من
دروس ونصائح الأندرويد

 

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *