تحديث – تطبيق Android Device Manger يُصبح Find My Device (رابط التحميل)

تحديث – تطبيق Android Device Manger يُصبح Find My Device (رابط التحميل)

تحديث – تطبيق Android Device Manger يُصبح Find My Device (رابط التحميل)

 

أعلنت جوجل أمس خلال فعاليات مؤتمرGoogle I/O 2017 الذي تُقيمه الشركة كل عام عن تحديث جديد يلمس تطبيقاً من تطبيقاتها والذي من خلاله قامت بتغيير الاسم والخاصة بالتطبيق.

لمن لا يعرف وظيفة التطبيق، هو خدمة تُقدمه شركة جوجل لهواتف الأندرويد تُمنحهم رُخصة الوُصول إلى جميع الأجهزة التي سجلوا دُخولهم من خلالها لذا يُنصح بتثبيته فور اقتناء جهاز الأندرويد، وكان آخر تحديث لتطبيق Android Device Manager كان خلال عام 2015، حيث أعلنت الشركة أمس عن بدء طرحها لتحديث رقم 2.0 الجديد الذى يضيف للتطبيق بعض الإضافات في التصميم، وقامت بتغيير اسم التطبيق ليُصبح اسمه Find My Device.

اسم التطبيق السابق Android Device Manager كان يعني إدارة الجهاز باللغة العربية، ما يُفسر الخُطوة التي قامت بها الشركة ولتحديد وظيفة التطبيق الأصلية وهي البحث عن الجهاز وتتبعه في حاله سرقته أو ضياعه (Find My Device).

تم تحديث الواجهة في التطبيق، وهو مُصمم للذين فقدوا أو ضيّعوا هواتفهم لتتيح لهم الشركة الوُصول إلى هواتفهم والتحكم بها من خلال حساب جوجل الذي فٌتح على الجهاز ويمكنهم من خلاله البحث عنه من خلال استخدام هاتف أخر من الأجهزة الخاصة بك للعثور علية على Google Maps أو من خلال الموقع الذي تُوفره الشركة على الأنترنت، ويمكن للتطبيق اصدار صوت عال بالفعل في حالة أن كنت بالقرب من الجهاز نفسة أو إغلاق الهاتف وحذف البيانات أو حتى إرسال رسالة تظهر على الهاتف لأي شخص وجده او سرقه.

وبدأت الشركة في إرسال التحديث الجديد لهواتفها ويمكنكم تفقد وُجود التحديث عبر متجر جوجل بلاي من هنا، قد يستغرق الأمر قليلاً من الوقت للوُصول إلى جميع الهواتف،  كما يمكنكم تحميل التطبيق من رابط خارجي (رابط التحميل أسفل المقال) في حال عدم وُصول التحديث.

كما يمكنكم الدُخول إلى الموقع الذي توفره شركة جوجل لرؤية الأجهزة الأخيرة التي سجلت الدُخول من خلالها وتتبعها، من هنا.

رابط تحميل تطبيق Find My Device من موقع APKMirror من هنا.

–, [رابط, Android, Device, Find, Manger, My, التحميل), تحديث, تطبيق, يصبح
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *