امنح صورك شكلا ثلاثي الأبعاد مع تطبيق Seene

امنح صورك شكلا ثلاثي الأبعاد مع تطبيق Seene

امنح صورك شكلا ثلاثي الأبعاد مع تطبيق Seene

 

رغم وجوده على أجهزة آبل منذ أكثر من سنة، لم يدخل تطبيق Seene حيز الاستخدام في نظام أندرويد إلا منذ أشهر معدودة، وها هو يبدي أنه أفضل بكثير من باقي تطبيقات التصوير.

يعتبر Seene مزيجا بين موقع للتواصل الاجتماعي وتطبيق للتصوير ثلاثي الأبعاد، وهو يشبه Instagram إلى حد كبير، لكن مع صور ثلاثية الأبعاد.

كيف تلتقط صورا باستخدام Seene

لا شيء معقد على Seene، يجب عليك فقط فتح الكاميرا الموجودة في التطبيق، ثم حرك ببطء الكاميرا حول الشيء المراد تصويره، ثم ما عليك إلا انتظار أن يجهز الصورة، وبمكنك بعد ذلك مشاهدة اللمسة السحرية ثلاثية الأبعاد بتحريك الهاتف في كل الاتجاهات.

يمكنك بعد ذلك رفع الصور ثلاثية الأبعاد على موقع التواصل الاجتماعي لـ Seene، ليشاهدها أصدقاؤك أو حتى الغرباء فيعلقوا عليها، أو يمكنك أيضا أن ترفعها على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة كفايسبوك وتويتر، لكنها في الحالة الثانية ستكون على شكل GIF فحسب.

ويعد Seene مفخرة فريق التطوير البريطاني، Obvious Engeneering، الذي لم يخف مؤسسه Andrew Mc-Phee فرحته به قائلا: “لقد فاق مؤخرا عدد تحميلات تطبيق Seene 1.25 مليون منذ إطلاقه، وما هذه إلا البداية”، وأضاف قائلا: “Seene هو أول تطبيق كثير التحميل، يوفر إمكانية التقاط ومشاركة صور ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى حمله مفهوما جديدا للصورة”.

Seene, الأبعاد, امنح, تطبيق, ثلاثي, شكلا, صورك, مع
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *