الهاتف Vivo Z1 Pro سيأتي مع المعالج Snapdragon 712، ومع كاميرا أمامية بدقة 32MP

الهاتف Vivo Z1 Pro سيأتي مع المعالج Snapdragon 712، ومع كاميرا أمامية بدقة 32MP

من المتوقع أن تقوم شركة Vivo في المستقبل القريب بإطلاق الهاتف Vivo Z1 Pro، وهو الهاتف الذي تم إطلاقه في الأصل في الصين تحت إسم Vivo Z5x في الشهر الماضي. ومع ذلك، في حين تم إطلاق الهاتف Vivo Z5x في الصين مع المعالج Snapdragon 710، فقد أكدت لنا شركة Vivo الآن أنها ستقوم بإطلاق الهاتف Vivo Z1 Pro مع المعالج Snapdragon 710 بدلاً من ذلك، مما يجعله أول هاتف ذكي يتم إطلاقه في الهند مع المعالج Snapdragon 712.

وبغض النظر عن المعالج، فسوف يتم أيضًا في الهاتف Vivo Z1 Pro إستبدال مستشعر الكاميرا الأمامية بآخر بدقة 32 ميغابكسل مع العلم بأن الكاميرا الأمامية للهاتف Vivo Z5x جاءت مع مستشعر بدقة 16 ميغابكسل. ومع ذلك، سيواصل الهاتف Vivo Z1 Pro الإحتفاظ بالبطارية التي تبلغ سعتها 5000mAh والتي تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

بقية مواصفات الهاتف Vivo Z1 Pro هي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نحن نعتقد بأنها ستكون مماثلة لمواصفات الهاتف Vivo Z5x. المزيد من المعلومات حول الهاتف Vivo Z1 Pro، بما في ذلك موعد الإعلان الرسمي، ستصل في المستقبل القريب. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه سيتم على الأرجح تسويق الهاتف Vivo Z1 Pro في الهند على أنه هاتف ذكي موجه لعشاق الألعاب المحمولة.

المصدر.

 

 

————————————————————

#32MP, #712, #Z1, #المعالج, #ومع, Pro, Snapdragon, Vivo, أمامية, الهاتف, بدقة, سيأتي, كاميرا, مع
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

دليل شراء هاتف جوال

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *