الهاتف OnePlus 8T غير قادم، والرئيس التنفيذي للشركة يؤكد ذلك

الهاتف OnePlus 8T غير قادم، والرئيس التنفيذي للشركة يؤكد ذلك

لقد ذكرت الشائعات والتسريبات السابقة ذلك بالفعل، ولكن الآن تم تأكيده رسميًا من قبل الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، وهذا الشيء الذي نتحدث عنه هنا هو عدم قدوم الهاتف OnePlus 8T Pro هذا العام. كشف السيد Pete Lau عن هذه المعلومات من خلال حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo حيث شارك أيضًا تفاصيل حول عملية الإعلان عن الهاتف OnePlus 8T في الصين، وهي العملية التي ستتم في اليوم 14 أكتوبر في الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي.

ووفقا للسيد Pete Lau، فينبغي على الأشخاص الذين يريدون أجهزة رائدة، أو كما وصفها ” منتجات من الفئة الإحترافية “، إختيار OnePlus 8 Pro الذي تم إطلاقه قبل ستة أشهر. وعلى ما يبدو، الإستراتيجية الجديدة لشركة OnePlus هي أن يكون لديها هاتف رائد واحد فقط في السنة بدلاً من إطلاق هاتف رائد جديد كل ستة أشهر.

ومع ذلك، قال أن عشاق OnePlus لديهم المزيد ليتطلعوا إليه لأنه سيكون هناك أكثر من هاتف OnePlus 8T واحد بحيث سيتم الكشف عن مفاجآت أخرى في حدث الإعلان الرسمي المقرر عقده في منتصف الشهر المقبل. تشير التقارير إلى أن الشركة ستكشف النقاب عن سماعات أذن لاسلكية حقيقية جديدة، وساعة ذكية، ونسخة جديدة من الهاتف OnePlus Nord للسوق الأمريكي.

المصدر.

 

 

————————————————————

#التنفيذي, #والرئيس, #يؤكد, 8T, OnePlus, الهاتف, ذلك, غير, قادم, للشركة!
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *