الهاتفين Redmi K20 و Redmi K20 Pro سيصلان إلى الأسواق الأخرى بأسماء مختلفة

الهاتفين Redmi K20 و Redmi K20 Pro سيصلان إلى الأسواق الأخرى بأسماء مختلفة

نظرًا لأن سلسلة هواتف Redmi K20 Series موجودة بالفعل في الصين، فقد حان الوقت الآن لتركز العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi على الأسواق العالمية. بالفعل، أحدث المعلومات التي وردتنا اليوم تشير إلى أن هذا ما تنوي الشركة الصينية القيام به بالضبط.

في الواقع، هذه المعلومات التي وردتنا اليوم تشير إلى أن العلامة التجارية Redmi تخطط بالفعل لإطلاق الهاتفين Redmi K20 و Redmi K20 Pro في المزيد من الأسواق، ولكن بأسماء مختلفة، فالهاتف Redmi K20 سيحمل إسم Pocophone F2 في بعض الأسواق مثل الهند والإسم Xiaomi Mi 9T في بعض الأسواق الأخرى مثل روسيا، في حين سيحمل الهاتف Redmi K20 Pro الإسم Pocophone F2 Pro في بعض الأسواق والإسم Xiaomi Mi 9T Pro في الأسواق الأخرى. ويشير نفس المصدر الذي كان وراء تسريب هذه المعلومات إلى أن كلا الهاتفين سيحتفظان بأسعارهما المدهشة في المناطق الأخرى.

من ناحية أخرى، شوقت شركة Xiaomi اليوم لقدوم أعضاء جدد إلى سلسلة هواتف Xiaomi Mi9 Series تمتاز بكاميرات أمامية منبثقة على غرار الهاتفين Redmi K20 و Redmi K20 Pro، وبالتالي هذا الأمر يعزز الشائعات السابقة التي ذكرت بأن الهاتفين Redmi K20 و Redmi K20 Pro سيصلان إلى بعض الأسواق تحت الأسماء Xiaomi Mi 9T و Xiaomi Mi 9T Pro على التوالي.

عمومًا، إذا كنت مهتمًا بالهاتفين Redmi K20 و Redmi K20 Pro وترغب في معرفة المزيد حولهما، فنحن نقترح عليك إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة .

المصدر.

 

 

————————————————————

#بأسماء, #سيصلان, K20, Pro, REDMI, إلى, الأخرى, الأسواق, الهاتفين, مختلفة, و
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *