الهاتفين Nokia 9.3 PureView و Nokia 7.3 5G في شهر نوفمبر المقبل

الهاتفين Nokia 9.3 PureView و Nokia 7.3 5G في شهر نوفمبر المقبل

الهاتفين Nokia 9.3 PureView و Nokia 7.3 5G في شهر نوفمبر المقبل

كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف Nokia 7.3 في شهر سبتمبر الجاري، ولكن هذا ما لم يحدث حتى الآن، ولكن تلك الشائعات كانت صحيحة بشأن شيء واحد، وهو أن الهاتف Nokia 9.3 PureView ليس جاهزًا بعد. في الواقع، لقد ظهرت معلومات جديدة عبر مصادر غير رسمية تقول أن شركة HMD Global Oy ستنتهي من الإختبارات وستبدأ الإنتاج الضخم للدفعة التالية من هواتف Nokia في شهر سبتمبر أو أكتوبر.

سيؤدي هذا إلى إطلاق الهاتفين Nokia 9.3 و Nokia 7.3 في شهر نوفمبر المقبل، ولكن لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان الهاتف Nokia 6.3 سينضم إليهما أم لا.

يجب أن يكون Nokia 9.3 PureView هو الهاتف الرائد المقبل لشركة HMD Global Oy نظرًا إلى أنه سيضم المعالج Snapdragon 865، وشاشة OLED تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، فضلا عن كاميرا أساسية بدقة 108 ميغابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 64 ميغابكسل مرفوقة كلها بعدسات ZEISS. ووفقا للمعلومات التي بحوزتنا حتى الآن، فينبغي أن يكون الهاتف Nokia 9.3 PureView قادرًا على تصوير الفيديوهات بدقة 8K، ومن المفترض أن يحصل على ” تأثيرات ZEISS “.

الهاتف Nokia 7.3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G بفضل المعالج Snapdragon 690، وسيضم شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz أو 120Hz، فضلا عن أربع كاميرات في الخلف تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 48 ميغابكسل والكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميغابكسل والكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق بدقة 2 ميغابكسل.

تُظهر الصور الحاسوبية التي نشرها المسرب الفرنسي البارز OnLeaks في الأسبوع الماضي أن الهاتف Nokia 7.3 سيضم الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميغابكسل في الثقب الموجود في الركن الأيسر العلوي من الشاشة، ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ومنفذ USB Type-C و 3.5mm. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

إذا كان الهاتف Nokia 6.3 جاهزًا في الوقت المناسب، فسوف يكون بديلاً يدعم شبكات 4G للهاتف Nokia 7.3. من المحتمل أن يستخدم المعالج Snapdragon 670 أو Snapdragon 675 مع ذاكرة عشوائية أقل قليلاً. ومع ذلك، يجب أن يحتفظ الهاتف بالكاميرات الأربعة مع عدسات ZEISS.

يُقال أن متاجر التجزئة يتوقعون أن تُطلق شركة HMD Global Oy هواتف Nokia الجديدة في شهر نوفمبر أو ديسمبر، مما يمنع أي عقبات أخرى في الطريق.

 

 

————————————————————

-نوفمبر-, #7.3, #9.3, #PureView, 5G, Nokia, المقبل, الهاتفين, شهر, في, و
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *