النسخة الراقية من سماعات الرأس AirPods Studio ستُكلف 600 دولار أمريكي

النسخة الراقية من سماعات الرأس AirPods Studio ستُكلف 600 دولار أمريكي

قامت شركة آبل بإزالة جميع المنتجات الصوتية التابعة لكل من Bose و Logitec و Sonos من المتاجر الخاصة بها لإفساح المجال لمنتجات Beats وآبل التي ستتعزز قريبًا بوصول منتج جديد عبارة عن سماعات للرأس تُدعى AirPods Studio مما يجعلها أول سماعات للرأس تحمل العلامة التجارية لشركة آبل.

ستكون هناك نسختين من سماعات AirPods Studio، واحدة راقية مصنوعة من الجلد والمعدن وتُكلف 600 دولار أمريكي، وأخرى رياضية تُكلف 350 دولار أمريكي تستخدم القماش القابل للتنفس، وتقبل إمكانية ربط السدادات عن طريق المغناطيس، لذا فإن إزالة هذه السدادات ووضع قماش جديد فيها سيكون سريعًا جدًا.

سوف تفتقر سماعات AirPods Studio لمنفذ السماعات، وبدلاً من ذلك ستضم منفذ USB Type-C والذي يجب أن يسمح بالتشغيل السلكي. ستدعم هذه السماعات تقنية إلغاء الضوضاء، وستكون قابلة لعكس الإتجاهات، وهذا ما يعني بأن هذه السماعات ستكشف تلقائيًا سدادة الأذن الموجودة على اليسار وأيها على اليمين.

لاحظ أنه لن يتم الإعلان عن سماعات AirPods Studio في حدث 13 أكتوبر. وعلاوة على ذلك، فقد كشف لنا Jon Prosser أن شركة آبل قررت أيضًا تأجيل إطلاق ملحق التعقب AirTags إلى شهر مارس من العام 2021 مع العلم بأن هذا الملحق كان قيد التطوير منذ فترة، والهدف منه هو إنشاء جهاز تعقب صغير محمول يعزز قدرات البلوتوث المتقدمة لهواتف iPhone ولوحيات iPad الحديثة من آبل.

المصدر.

 

 

————————————————————

#Studio, #الرأس, #الراقية, #ستكلف, 600, AirPods, أمريكي, النسخة, دولار!, سماعات, من
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *