الكشف عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Xiaomi Mi CC9 قبيل الإعلان الرسمي

الكشف عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Xiaomi Mi CC9 قبيل الإعلان الرسمي

من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Xiaomi Mi CC9 Series في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل مع العلم بأنها أكدت لنا بالفعل بعض المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi CC9، بما في ذلك قدومه مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل. والآن، بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA حصلنا على الموصفات التقنية الكاملة للهاتف Xiaomi Mi CC9، فضلا عن بعض المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi CC9e.

وبالنسبة للهاتف Xiaomi Mi CC9، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية أنه سيضم شاشة OLED بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2.2GHz سيكون على الأرجح من فئة Snapdragon 710 أو Snapdragon 730، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 3940mAh، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

أما بخصوص الهاتف Xiaomi Mi CC9e، فلم تكشف لنا هيئة الإتصالات الصينية بعد عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف، فهي إكتفت بالإشارة إلى أنه سيضم شاشة بحجم 6.08 إنش، وبطارية بسعة 3940mAh. ومع ذلك، فنحن نتوقع أن تقوم الهيئة الصينية بالكشف عن المواصفات الكاملة لهذا الهاتف في قادم الأيام.

وبغض النظر عن الهاتفين Xiaomi Mi CC9 و Xiaomi Mi CC9e، فقد كشف لنا الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun كذلك أنه سيتم أيضًا في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل الكشف عن هاتف ثالث سيحمل إسم Xiaomi Mi CC9 Meitu Custom Edition وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 256GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأنه سيأتي كذلك مع الفلاتر الجمالية الخاصة التي كانت تمتاز بها هواتف Meitu، فضلا عن ذكاء إصطناعي من أجل وضع Portrait Mode لإلتقاط صور مميزة في البيئات المنخفضة الإضاءة.

المصدر.

 

 

————————————————————

CC9, Mi, Xiaomi, الإعلان, التقنية), الرسمي, الكاملة, الكشف, المواصفات, عن, قبيل, للهاتف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

إكسسورات غريبة للهواتف !

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *