القطع في شاشة iPhone موجود هنا ليبقى لعامين إضافيين، وفقا لمُسرب بارز

القطع في شاشة iPhone موجود هنا ليبقى لعامين إضافيين، وفقا لمُسرب بارز

كشفت شركة آبل للعالم قبل بضعة أيام أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن تشكيلة iPhone 12 Series في اليوم 13 من شهر أكتوبر الجاري. كانت الشائعات هادئة بشأن الجانب المتعلق بالقطع المتواجد في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، مما أدى إلى إفتراض أن تشكيلة iPhone 12 Series ستحتفظ بالقطع الواسع الذي كان جزءًا من الشاشة في السنوات الثلاثة الماضية.

كشف أحد المسربين المشهورين على شبكة تويتر أن القطع سيكون موجودًا ليس فقط في iPhone 12 Series، ولكن أيضًا في تشكيلة iPhone 13 Series القادمة في العام المقبل، على الرغم من أنه سيصبح أصغر قليلاً في العام 2021.

نحن نعلم أنه من السابق لأوانه إجراء مثل هذه التنبؤات حول هاتف من المتوقع أن يصل في غضون 12 شهرًا على الأقل، ولكن Ice Universe لطاما كان موثوقًا في الماضي وقدم معلومات داخلية لطالما إتضح في نهاية المطاف أنها صادقة.

من الواضح أن شركة آبل غير معجبة بموضة الشاشات المثقوبة التي تبنتها الشركات الأخرى وستلتزم أكثر بإستخدام تقنية Face ID. من الواضح أن شركة آبل تراهن على التصميم الحالي الذي تستخدمه في هواتفها الذكية ولم تتبنى الحلول الأخرى مثل الثقب العريض الذي يحتوي على جميع عناصر تقنية التعرف على الوجه، والذي يمكن إيجاده حاليًا في هواتف Huawei الرائدة.

نشك في أن شركة آبل ستواصل إستخدام هذا القطع حتى تصبح الكاميرات الأمامية المدمجة تحت الشاشة هي السائدة، فهي لا تزال ميزة نادرة بحيث يمكن العثور عليها في هاتف ذكي واحد فقط يُباع في سوق واحد.

المصدر.

 

 

————————————————————

#إضافيين, #القطع, #بارز, #لعامين, #لمُسرب, #ليبقى, #موجود, iPhone, شاشة, في, هنا, وفقا
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

إكسسورات غريبة للهواتف !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *