الطائرة بدون طيار الأحدث من شركة Parrot تأتي مع نظارات للرؤية المباشرة

الطائرة بدون طيار الأحدث من شركة Parrot تأتي مع نظارات للرؤية المباشرة

الطائرة بدون طيار الأحدث من شركة Parrot تأتي مع نظارات للرؤية المباشرة

قيادة الطائرة بدون طيار يمكن أن يكون أمرًا صعبًا بعض الشيء. وذلك لأنه على عكس قيادة السيارة، فالطائرات بدون طيار تكون في السماء ولأننا لسنا هناك معها، فعلينا أن نعتمد على ما نراه في الشاشة التي تكون بحوزتنا على الأرض. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في طريقة أفضل وغامرة أكثر للطيران بالطائرات بدون طيار، فهناك حل جديد من شركة Parrot.

في الواقع، لقد أعلنت شركة Parrot مؤخرًا عن طائرة جديدة بدون طيار تُدعى Parrot Anafi FPV. هذه الطائرة بدون طيار سيتم بيعها في حزمة تتألف من خوذة تسمح لمستخدم الطائرة بدون طيار بوضع نفسه في منظور الطائرة بدون طيار. هذا يعني أن ما تراه كاميرا الطائرة بدون طيار هو ما ستراه أيضًا.

ربما للمساعدة في تقليل التكاليف المتربتة على مثل هذا النظام المعقد، إختارت شركة Parrot عدم إدراج الشاشة في النظارات نفسها. بدلاً من ذلك، سيستخدم المستخدمون هواتفهم الذكية التي ستكون بمثابة شاشة العرض، كل ما عليهم فعله هو وضعها في مكانها. يشبه هذا خوذات الواقع الإفتراضي مثل Google Cardboard مما يجعل هذا الجهاز بأكمله منخفض التكلفة.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فسوف يتم بيع الطائرة بدون طيار Parrot Anafi FPV مقابل 799 دولار أمريكي، وستحصل مقابل هذا السعر على الطائرة بدون طيار والخوذة، فضلا عن جهاز التحكم والمراوح الإضافية والبطارية وبطاقة MicroSD بحجم 16GB، وكلها ستكون متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

 

————————————————————

#Parrot, #الأحدث, #الطائرة, #المباشرة, #تأتي, #طيار, #للرؤية, بدون, شركة, مع, من, نظارات
طائرات بدون طيار

مقالات لا تفوت

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

لماذا نجحت سامسونج في ما أخفق فيه الآخرون؟

إكسسورات غريبة للهواتف !

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *