السوار الذكي Sony Wena 3 من أجل الساعات يأتي مع مستشعر ضربات القلب، والدعم لـ Alexa

السوار الذكي Sony Wena 3 من أجل الساعات يأتي مع مستشعر ضربات القلب، والدعم لـ Alexa

كشفت شركة Sony عن نسخة محسنة كثيرًا من حزامها الذكي Sony Wena المصمم للساعات. في حالة إذا لم تسمع عن Sony Wena من قبل، فهو يشبه إلى حد ما الإسوارات الذكية، إلا أنه يحل محل حزام ساعتك. في أي ساعة، يمكنك الحصول على ساعة ميكانيكية كلاسيكية مع الذكاء الحديث.

أصبحت الشاشة الآن أكبر بكثير، كان لدى Sony Wena Pro شاشة صغيرة تناسب عدة أسطر من النصوص. يمكنه عرض الإشعارات من هاتفك ويحتوي على منبه والمؤقت الذي قد تفتقر إليه ساعتك.

يمكنك الآن إستخدام Alexa أيضًا، فهناك ميكروفون للأوامر الصوتية ومكبر للصوت حتى يتمكن المساعد الرقمي التابع لشركة أمازون من الرد على إستفساراتك. تدعم رقاقة NFC المدمجة العديد من أنظمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة.

Sony Wena 3 smart strap for watches gains hear rate sensor, Alexa support

Sony Wena 3 smart strap for watches gains hear rate sensor, Alexa support

الميزة الجديدة الأخرى في حزام Sony Wena 3 الذكي الجديد هي مستشعر ضربات القلب، والذي يمكنه إكتشاف تشبع الدم بالأكسجين وحساب VO2 Max. يستطيع الحزام الذكي أيضًا حساب الإجهاد والتعافي، كما أنه يحتوي على عداد الخطوات المعتاد ومُتعقب النوم أيضًا.

نظرًا لأنه من المفترض أن يقترن هذا الحزام بساعات جيدة المظهر، فيجب أن يبدو جيدًا بنفسه. إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وتم طلاء نسخة Premium Black بطلاء مؤين مما يجعل السطح الخارجي مقاومًا للإهتراء مع تجنب مشاكل الحساسية تجاه النيكل.

هناك نسخة فضية إذا كنت تفضل ذلك، بالإضافة خيارات أخرى تشمل الجلد والمطاط. يمكنك إرتداء هذا كحزام ذكي أيضًا، على الرغم من أنه سيكون في أفضل حالاته إذا قمت بربطه مع ساعة. وقبل أن ننسى ذلك، فهذا الحزام يستطيع مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 مترًا، مما يعني أنه لن يتعرض للتلف أثناء السباحة. عمر البطارية يبلغ حوالي أسبوع وتتم عملية إعادة الشحن بإستخدام موصل خاص.

سيتم إطلاق الحزام الذكي Sony Wena 3 في اليابان في اليوم 27 نوفمبر علمًا أنه سيُكلف إبتداء من 215 يورو. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن إصدارات Sony Wena السابقة شقت طريقها إلى أوروبا، لذلك قد يشق هذا الإصدار طريقه أيضًا إلى القارة العجوز.

المصدر.

 

 

 

————————————————————

#Alexa, #Wena, #القلب, #ضربات, #مستشعر, #والدعم, 3, Sony, أجل, الذكي!, الساعات, السوار, لـ, مع, من, يأتي
إكسسوارات و ملحقات

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *