الخلفيات المصممة لإخفاء ثقب الشاشة في هواتف Galaxy Note 10 متاحة الآن على متجر Galaxy Store

الخلفيات المصممة لإخفاء ثقب الشاشة في هواتف Galaxy Note 10 متاحة الآن على متجر Galaxy Store

عندما قامت شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S10 Series في وقت سابق من هذا العام، كانت الملاحظات بشأن شاشة Infinity-O الجديدة المُستخدمة في هذه الهواتف مُتباينة. تبنى البعض تصميم الثقب الجديد بشكل إيجابي بينما إحتقره الآخرون. ثم رأينا عددًا كبيرًا من الخلفيات الإبداعية الجديدة التي ساعدت على إخفاء الثقوب في الشاشات على الشبكة الإجتماعية Reddit قبل أن تشق طريقها بعد ذلك إلى متجر Galaxy Store التابع لشركة سامسونج.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تلقت سلسلة هواتف Galaxy Note 10 Series الجديدة نفس المُعاملة نظرًا إلى أنها جاءت بدورها مع شاشات من نوع Infinity-O بإستثناء أنه في حالة هواتف سامسونج الرائدة الجديدة تم تضمين الثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة بدلاً من الجزء الأيمن العلوي كما هو الحال في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series.

إذا قمت بشراء الهاتف Galaxy Note 10 أو +Galaxy Note 10، فبإمكانك الإنتقال إلى قسم الثيمات في متجر Galaxy Store والإختيار من بين مجموعة واسعة من الخلفيات الإبداعية من بعض الفنانين مثل Marylou Faure و Scott Martin و Gemma Correll مجانًا. يتم تكييف هذه الخلفيات أيضًا لدعم طرازات Galaxy S10 وتقول شركة سامسونج أنها ستعمل مع المزيد من الفنانين لإنشاء المزيد من الخلفيات المماثلة في المستقبل.

المصدر.

 

————————————————————

#الخلفيات, #المصممة, #ثقب, 10, Galaxy, Note, Store, الآن, الشاشة, على, في, لإخفاء, متاحة, متجر, هواتف
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *