الإعلان رسميًا عن Adobe Photoshop Elements 2021 و Adobe Premiere Elements 2021

الإعلان رسميًا عن Adobe Photoshop Elements 2021 و Adobe Premiere Elements 2021

إذا كنت فنانًا وتتطلع إلى إنجاز بعض الأعمال، فهناك فرصة كبيرة أن تكون تعتمد على تطبيقات Adobe. ومع ذلك، يمكن أن يكون الإشتراك في Adobe Creative Cloud مُكلفًا، خاصة إذا كنت فنانًا لفترة قصيرة أو حتى هاوٍ، ولكن هذه هي الظرفية التي تكون فيها إصدارات ” Elements ” مناسبة.

في حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فإن شركة Adobe تملك نسخة ” Elements ” من إثنين من التطبيقات الخاصة بها. هذه الإصدارات في الأساس هي إصدارات قائمة بذاتها من تطبيقات Adobe الحالية، وهي تُباع لمرة واحدة. إذا كنت مهتمًا، فقد يسعدك معرفة أن Adobe قد أعلنت للتو عن إصدارات 2021 من التطبيقين Adobe Photoshop Elements و Adobe Premiere Elements.

يبلغ سعر كلا الإصدارين 99.99 دولار أمريكي، وعلى الرغم من أنهما يفتقران لبعض العناصر الموجودة في تطبيقات Adobe Photoshop و Adobe Premiere العادية، إلا أن هذا لا يعني أنهما لا يمكنهما إنجاز المهمة. في الواقع، وفقا لشركة Adobe، فقد قامت بجلب بعض ميزات الذكاء الإصطناعي الموجودة في الإصدارات العادية إلى إصدارات Elements.

يتضمن ذلك ميزات مثل إضافة حركة ثابتة إلى الصور بنقرة واحدة، وضبط ميزات الوجه بدقة، والتحديدات الدقيقة، والمزيد. في حين أن دفع 99.99 دولار أمريكي مقابل تطبيق واحد لا يزال مكلفًا بالنسبة للبعض، إلا أنه لا يزال أرخص من الدفع مقابل اشتراك مستمر على المدى الطويل.

المصدر.

 

————————————————————

#Elements, #Photoshop, 2021, Adobe, Premiere, الإعلان, رسميًا, عن, و
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *