الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo Z1x مع المعالج SD712 وكاميرا بدقة 48MP

الإعلان رسميًا عن الهاتف Vivo Z1x مع المعالج SD712 وكاميرا بدقة 48MP

قامت شركة Vivo بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Vivo Z1 Pro في شهر يوليو الماضي، واليوم قامت الشركة الصينية بتوسيع سلسلة هواتفها الذكية Vivo Z Series بشكل أكبر من خلال الكشف عن الهاتف Vivo Z1x.

ووفقا لشركة Vivo، فقد قامت بتزويد الهاتف Vivo Z1x الجديد بمواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6.38 إنش وبدقة +FullHD تضم مستشعر بصمات الأصابع، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 712، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.

الهاتف Vivo Z1x الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، وثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

الهاتف Vivo Z1x الجديد يأتي أيضًا بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة FuntouchOS 9.1، ويأتي مع العديد من الميزات التي تعودنا رؤيتها في هواتف Vivo، بما في ذلك Multi-Turbo والتي تتضمن ميزات أخرى تشمل Net Turbo و Center Turbo و AI Turbo و Cooling Turbo.

عمومًا، الهاتف Vivo Z1x سيُعرض للبيع إبتداء من 13 سبتمبر في الهند مقابل 240 دولار أمريكي لنسخة 64GB، ومقابل 270 دولار أمريكي لنسخة 128GB.

المصدر.

 

————————————————————

#48MP, #Z1x, #المعالج, SD712, Vivo, الإعلان, الهاتف, بدقة, رسميًا, عن, مع, وكاميرا
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

إكسسورات غريبة للهواتف !

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *