الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo A73 مع تصميم ومواصفات تقنية مألوفة

الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo A73 مع تصميم ومواصفات تقنية مألوفة

قامت شركة Oppo للتو بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Oppo A73 في تونس من دون أي سابق إنذار. ومع ذلك، الهاتف Oppo A73 الجديد ليس جديدًا في الواقع، فهو يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Oppo F17 الذي أعلنت عنه شركة Oppo في شهر سبتمبر الماضي بالهند، وهذا ما يعني بأن الإختلاف الوحيد  بين هذين الهاتفين يكمن في الإسم فقط.

وبالتالي، هذا يعني أن الهاتف Oppo A73 يأتي بدوره مع مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.44 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 662، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W.

الهاتف Oppo A73 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وأربع كاميرات في الخلف 16 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرتين المتبقيتين الأحاديتي اللون. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 10.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Oppo عن أي معلومات حول سعر الهاتف Oppo A73 في تونس حتى الآن، ولكن من المرجح أن يُكلف ما يُعادل 245 دولار أمريكي، وهو نفس سعر الهاتف Oppo F17 في الهند.

المصدر.

 

 

————————————————————

#A73, #مألوفة, OPPO, الإعلان, الهاتف, تصميم, تقنية, رسميًا, عن, مع, ومواصفات
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

إكسسورات غريبة للهواتف !

عودة عصر القراصنة

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *