الإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei Y9a مع المعالج Helio G80، وأربع كاميرات في الخلف

الإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei Y9a مع المعالج Helio G80، وأربع كاميرات في الخلف

بعدما كان محورًا لعدد من التسريبات في الفترة الماضية، قامت شركة Huawei أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Y9a بإعتباره أحدث هاتف إقتصادي من الشركة الصينية وتأمل من خلاله زيادة حصتها السوقية في أسواق مثل أوروبا والشرق الأوسط والصين.

الهاتف Huawei Y9a الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.63 إنش وبدقة +FullHD خالية من القطع أو الثقب، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G80، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4300mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.

الهاتف Huawei Y9a الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

وبالعودة إلى البطارية، الهاتف Huawei Y9a الجديد في بعض المناطق مثل إفريقيا والشرق الأوسط سيحصل على بطارية بسعة 4200mAh تدعم الشحن السريع بقوة 40W، وسيحصل على خيار 8GB من الذاكرة العشوائية فقط. وبصرف النظر عن ذلك، الهاتف Huawei Y9a الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب، ومنفذ السماعات، فضلا عن منفذ USB Type-C لنقل البيانات والشحن. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة EMUI 10.1.

الهاتف Huawei Y9a الجديد سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل اللون الفضي والوردي والأسود، وسيُكلف إبتداءً من 239 دولار أمريكي في الشرق الأوسط وسيكون متاحًا هناك للطلب المسبق إبتداءً من 12 سبتمبر.

المصدر.

 

————————————————————

#G80, #الخلف, #المعالج, #وأربع, Helio, Huawei, Y9a, الإعلان, الهاتف, رسميًا, عن, في, كاميرات, مع
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

yahoo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *