الإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei Y7a مع أربع كاميرات في الخلف، وبطارية بسعة 5000mAh

الإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei Y7a مع أربع كاميرات في الخلف، وبطارية بسعة 5000mAh

قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى تشكيلة الهواتف المتوسطة Huawei Y Series يُدعى Huawei Y7a. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة وبسعر تنافسي.

الهاتف Huawei Y7a الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710A، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 22.5W.

وبالإضافة إلى ذلك، الهاتف Huawei Y7a الجديد يأتي كذلك مع كاميرا واحدة في الأمام بدقة 8 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الجانب، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة EMUI 10.1.

عمومًا، الهاتف Huawei Y7a الجديد سيكون متاحًا للشراء بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأخضر والذهبي إبتداء من 30 أكتوبر بحيث سيصل لأول مرة إلى ماليزيا قبل أن يشق طريقه للأسواق الأخرى. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن الهاتف سيُكلف ما يُعادل 190 دولار أمريكي.

المصدر.

 

 

————————————————————

#5000mAh, #Y7a, #الخلف, Huawei, أربع, الإعلان, الهاتف, بسعة, رسميًا, عن, في, كاميرات, مع, وبطارية
هواتف محمولة

مقالات لا تفوت

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

14 عادة سيئة موجودة لدى العديد من عشاق التقنية

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

إكسسورات غريبة للهواتف !

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *