الأبناك حول العالم تزيل الدعم لكل من Galaxy S10 و Galaxy Note 10 من تطبيقاتها

الأبناك حول العالم تزيل الدعم لكل من Galaxy S10 و Galaxy Note 10 من تطبيقاتها

الأبناك حول العالم تزيل الدعم لكل من Galaxy S10 و Galaxy Note 10 من تطبيقاتها

قام البنك البريطاني Nationwide Building Society بتعطيل خيار تسجيل الدخول بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع في تطبيقه لملاك هواتف Galaxy S10. أما بالنسبة لبنك NatWest، فقد قام بإزالة الدعم لهواتف Galaxy S10 بالكامل.

يأتي هذا القرار بعدما تم رصد خلل أمني في مستشعر بصمات الأصابع الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية المستخدم في هذه الهواتف. نشرت شركة سامسونج ردًا رسميًا، ولكن قد تكون المشكلة أكثر خطورة مما كان يُعتقد في البداية.

يبدو أن البنك الصيني Bank of China قد تخلى عن دعمه لملاك هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note 10 و Galaxy Tab S6. أما بخصوص البنك الإسرائيلي Hapoalim Bank، فقد أرسل إشعارًا إلى عملائه الذين يستخدمون Galaxy S10 أو Galaxy Note 10 يفيد بأنه أزال الدعم لمستشعر بصمات الأصابع أيضًا. نبه بنك Kakao Bank في كوريا الجنوبية مستخدميه إلى تعطيل خيار المصادقة بإستخدام بصمات الأصابع.

وعدت شركة سامسونج بتحديث هواتفها الذكية الرائدة مطلع هذا الأسبوع، وهو التحديث الذي من شأنه حل المشكلة. ومع ذلك، ستحتاج إلى حذف بصمات أصابعك وإعادة تسجيلها. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن Galaxy Tab S6 يضم مستشعر بصمات الأصابع البصري على عكس هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note 10، ولم ترد أي تقارير تفيد بأنه يُعاني من أي ثغرات أمنية، وبالتالي فقد يكون بنك Bank of China بالغ في الأمر بعض الشيء.

 

————————————————————

#الدعم, 10, Galaxy, Note, S10, الأبناك, العالم, تزيل, تطبيقاتها, حول, لكل, من, و
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

سبعة أسباب قادت أبل للريادة العالمية

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *