اختبار البطارية لهاتف LG G6 وإظهار نتائج جيّدة مُقارنة بهواتف إل جي السابقة

اختبار البطارية لهاتف LG G6 وإظهار نتائج جيّدة مُقارنة بهواتف إل جي السابقة

اختبار البطارية لهاتف LG G6 وإظهار نتائج جيّدة مُقارنة بهواتف إل جي السابقة

 

خضع هاتف LG G6 لاختبار البطارية من قبل موقع GSM ARENA وأظهر الهاتف نتائج جيّدة مُقارنة بهاتفي LG G5 و هاتف LG V20، الهاتف يأتي ببطارية 3,300 ميلي أمبير، أكبر من بطارية هاتف LG G5 التي أتت بسعة 2,800 ميلي أمبير.

زادت سعة بطارية هاتف LG G6 بنسبة 18% عن بطارية هاتف الشركة الذي أعلنت عنه الشركة العام الماضي LG G5 الذي أتى بسعة 2,800 ميلي أمبير، أيضاً زادت نسبة الشاشة عنه بـ8%، كما هو الحال بالنسبة لهاتف LG V20 الذي أتى ببطارية قدرها 3,000 ميلي أمبير، وتفوق الهاتف الجديد على كلا الهاتفين السابقين للشركة في جميع الإختبارات.

أظهر الهاتف رقماً جيّدا في اختبار المُكالمات حيث استطاعت البطارية الصمود لمدة 22 ساعة ونصف أكثر بثلاث ساعات عن هاتف LG V20 و 5 ساعات على هاتف LG G5.

من ناحية التصفح عن طريق شبكة الـWi-Fi صمد الهاتف لمدة 8 ساعات و 31 دقيقة قريباً من هاتف OnePlus 3T وعلى بُعد ساعتين من هاتف Galaxy S7 Edge وساعة عن هاتف Google Pixel Xl، وابتعد عن نظيريه من نفس الشركة بقدر ساعة واحدة.

في اختبار تشغيل الفيديو حاز الهاتف على مدة قدرها 10 ساعات و 27 دقيقة آتياً في المركز الثالث من خلال مُقارنته بهواتف Galaxy S7 Edge و OnePlus 3T وهاتف Google Pixel Xl، حيث حصل هاتف سامسونج على مدة قدرها 15 ساعة و 12 دقيقة، وهاتف OnePlus 3T على مدة قدرها 13 ساعة و 23 دقيقة بينما هاتف جوجل حصل على 11 ساعة و 9 دقائق، بعيداً بنصف ساعة عن هاتف LG G6 الذي حاز مدة قدرها 10 ساعات و 27 دقيقة.

نأتي الآن إلى الحصيلة الإجمالية للهاتف، فـهاتف إل جي الجديد قادر على الصمود مدة 72 ساعة في وضع الإستعداد أي السكون بدون استعمال الهاتف، 55 ساعة مع خاصية ALways On، مُدة المكالمات 22 ساعة ونصف، وبالنسبة لمدة التصفح عن طريق شبكة الـWi-Fi مدتها 8 ساعات و 31 دقيقة، ومدة تشغيل الفيديو هي 10 ساعات و 27 دقيقة.

 

 

G6, LG, إل, اختبار, البطارية, السابقة, بهواتف, جي, جيّدة, لهاتف, مُقارنة, نتائج, وإظهار
تجارب و اختبارات الهاتف

 

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *