إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -5- (2018)

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -5- (2018)

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -5- (2018)

 

أفضل تطبيقات أندرويد – هي سلسلة شهرية سنُقدمها لزوار موقع أندرويد الجزائر نقدم لكم فيها أفضل التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي الرسمي كما يُمكن أن تحتوي القائمة على تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات جديدة.

العدد السابق من هذه السلسلة: إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -4- (2018).

 

أطلقت شركة Opera، متصفح “Opera Touch” لنظام الأندرويد، وتقول الشركة أنه مصمم لاستخدامه أثناء التنقل، بيد واحدة فقط. كما أنها جعلت من تجارب تصفح الويب على الجوال وسطح المكتب تجربة واحدة ومتكاملة، تم تصميم المتصفح ليناسب جميع حالات استخدام المستخدمين.

تم هندسة التنقل في متصفح Opera Touch ليتم استخدامه بيد واحدة فقط، مما يوفر تجربة أكثر راحة أثناء التصفح، حيث يتوفر زر رئيسي أسفل المُتصفح تستطيع من خلاله التنقل بين علامات التبويب المقتوحة بكل سُهولة، و تبدأ الشاشة الرئيسية في وضع البحث وهي جاهزة على الفور للعثور على الأشياء على الويب، ولا تتطلب من المستخدم إجراء أية تحركات أو نقرات إضافية قبل أن يتمكن من بدء البحث.

[appbox googleplay com.opera.touch]

أصدرت جوجل أيضًا تطبيقًا جديدًا يُدعى Tasks لنظامي التشغيل أندرويد و الـiOS، إنّه تطبيق تذكير المهام والوظائف بتصميم ممتاز وواجهة سهلة وبسيطة، مُهمة التطبيق ترتيب مهامك وإنشائِها بطريقة عرض مميزة، وتصميم جذّاب بأسلوب بسيط، لتذُكرك فيها بعد ذلك، يمكنك الآن إنشاء المهام والمهام الفرعية، بالإضافة إلى إضافة تواريخ الاستحقاق مع الإشعارات لمساعدتك في البقاء على المسار الصحيح وتذكيرك بها.

[appbox googleplay com.google.android.apps.tasks]

دخل مُنافس جديد ضمن مجال تطبيقات حجز سيارات الأجرة في الجزائر، تطبيق Coursa، وهي منصة أنشأتها مجموعة من الخريجين الجزائريين الشباب وبدأ التطبيق الخدمة بشكل رسمي ابتداءاً من 31 مارس 2018 في الجزائر العاصمة، وسيُكون مُتوفراً في جميع أنحاء الجزائر في وقت قريب، وفقاً لبيان صُحفي تم إصداره من قبل مجموعة KAA Technologies المُطورة للتطبيق.

[appbox googleplay com.ak.poulay.coursa]

تمتلك هواتف بيكسل التي تأتي من جوجل واجهة خاصة بها تُدعى Pixel Launcher وتُوفر الشركة المُطورة لهذا اللانشر نُسخة له يُمكن استخدامها على أجهزة الأندورويد الأخرى، ولأن جوجل أصدرت نظامها المُخفف من نظام الأندرويد Android Go، أضاف بعض المُطورين هذا اللانشر للأجهزة التي لا تعمل بذاك النظام، فهو مُصمم للأجهزة المُتواضعة، ذات الأداء الضعيف، أي بمعنى التي تمتلك 2 جيغابايت من الذاكرة العشوائية أو 1 جيغابايت، أو أقلّ.

إصدار Android Go من Pixel Launcher خفيف ولا يستخجدم جزءاً كبيراً من الذاكرة العشوائية، وهُو مُتوفر على منصة، يُمكنك تحميله من خلال الرابط التالي: Github.

تنبيه ! نُسخة AOSP مُخصصة للنُسخة العادية من Pixel Launcher، و L3GO لإصدار Android Go، قمُ بالضغط على النُسخة المُحددة لتبدأ في التحميل.

  • 4K Wallpapers – Ultra HD Backgrounds:

إذا كنت تبحث عن خلفيات عالية الجودة لجهاز الأندرويد الخاص بك، فيجب عليك إعطاء تطبيق 4K Wallpapers فُرصة، هذا التطبيق لديه أرشيف ضخم من الصور عالية الجودة وأفضل جزء هو أن يتم تحديث الخلفيات فيه على أساس منتظم، و يتم تصنيف الخلفيات بدقة.

[appbox googleplay com.wallpaperhd.wallpapers]

من منكم يتذكر تطبيق تعديل الصُور Prisma الذي أتاح ميزة تحويل الصُور الخاصة بنا على شكل لوحات فنية بتعديلات مختلفة، تطبيق Vinci يتكفل بنفس المُهمة، ويُعطي العديد من الفلاتر التي ستضيف إلى صُورك تعديلات عديدة تجعلها مثل شكل لوحات فنية.

[appbox googleplay io.vinci.android]

تطبيق مفيد يحتوي على مجموعة من الأدوات المفيدة ما مجموعها 40 أداة، منها المسطرة، عداد المسافة، المنقلة، مراقبة معدل ضربات القلب (تخطيط القلب)، مسدس السرعة، المجال المغناطيسي (كاشف المعادن) ، شريط وقارئ رمز الاستجابة السريعة …

[appbox googleplay com.pcmehanik.smarttoolkit]

  • HTC Edge Launcher For All:

يمنحك تطبيق Edge Launcher إمكانية الوصول السريع إلى تطبيقاتك وجهات الاتصال والإعدادات المفضلة لديك بيد واحدة فقط، وهُو تطبيق مُقتبس من هواتف إتس تي سي، التي تمنح إمكانية استعمال هذه الفقاعة العائمة على الشاشة للوصول السريع.

[appbox googleplay com.thsoft.shortcut.htc]

 

(2018), 5, أندرويد, إختيارات, الشهر, الموقع, تطبيقات, لأفضل, هذا
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *