إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -جويلية- (2018)

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -جويلية- (2018)

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -جويلية- (2018)

 

أفضل تطبيقات أندرويد – هي سلسلة شهرية سنُقدمها لزوار موقع أندرويد الجزائر نقدم لكم فيها أفضل التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي الرسمي كما يُمكن أن تحتوي القائمة على تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات جديدة.

العدد السابق من هذه السلسلة: إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -جوان- (2018).

تطبيق Files Go من شركة جوجل، يُمكن اعتباره كمُدير للملفات، بالإضافة إلى خاصية تحرير المساحة الزائدة والملفات المؤقتة، مع ميزة الإرسال والاستقبال، هُو جزء من تطبيقات Android Go المُخفف للأجهزة المُتواضعة، ولكن يمكن استخدامه حتى للأجهزة الأخرى.

[appbox googleplay com.google.android.apps.nbu.files&hl=en]

أصدرت الشركة تطبيقها في نوفمبر 2017، بهدف توفير بيانات إضافية للمُستخدمين على هواتفهم الذكية، وأشارت الشركة أن التطبيق قام بالحفاظ على نسبة 21% من بيانات المُستخدمين،

مع تحديث جديد أتى بِـ: وضع الضيف الجديد في وضع التحكم في حالة إقراض هاتفك شخصاً آخراً، يتيح لك ذلك تعيين كمية البيانات التي يمكنك السماح للشخص الآخر استخدامها قبل تسليم هاتفك، والحصول على تحذيرات عند اقترابك من الحد المسموح به، يمكنك اختيار منع البيانات لبقية اليوم أو الاستمرار.

[appbox googleplay com.google.android.apps.freighter&hl=en]

  • Overdrop – Weather & Widgets:

تطبيق Overdrop هو تطبيق طقس أنيق وبسيط، معبأ بالرسوم التوضيحية المتحركة الجميلة، فإنه يوفر فائدة إضافية من توفير عدد قليل من الحاجيات للشاشة الرئيسية.

[appbox googleplay widget.dd.com.overdrop.free&hl=en]

مثل الأجهزة التي تعمل بنظام Android Oreo Go، يبلغ حجم التطبيق الجديد 573 كيلوبايت مُقارنة بـِ32 ميغابايت للتطبيق الأصلي، يحتوي التطبيق على جميع الميزات المتوفرة في تطبيق ويب للهاتف، بما في ذلك علامات التبويب “قصص” و “استكشاف” والمزيد… و تخطط الشركة لإضافة الرسائل ومشاركة مقاطع الفيديو قريبًا.

رابط APK للتطبيق: Instagram Lite.

تطبيق IGTV مُتوفر لكل من هواتف الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام الـiOS، ويتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو طويلة على غرار يوتيوب تصل مدتها إلى 1 ساعة كاملة، كما يوفر للمستخدمين استكشاف مقاطع الفيديو من قنوات صناع المحتوى والمشاهير المفضلين، ويمكن الوصول إلى التطبيق مباشرة من خلال أيقونة جديدة أعلى واجهة التطبيق الرئيسي لـِِInstagram وهُو تطبيق مُنفصل عن التطبيق الأساسي.

[appbox googleplay com.instagram.igtv]

يتطلب هذا التطبيق أندرويد أوريو 8.0، يمكنك تعيين إجراءات جديدة لقارئ بصمات الأصابع للأعلى وللأسفل ولليسار ولليمين.

[appbox googleplay com.aecampos.android.fingerprintgestures]

  • Keep – Home Workout Trainer & Fitness Coach:

لأن العقل السليم فالجسم السليم، تطبيق Keep – Home Workout Trainer & Fitness Coach هو تطبيق رياضي ومجاني يُتيح لكَ الحفاظ على لياقتك من خلال العديد من التمارين المنزلية للحفاظ على لياقتك وصحتك.

[appbox googleplay com.gotokeep.keep.intl]

  • LokLok: Draw on a Lock Screen:

تواصل مع أحبائك وأصدقائك على شاشة قفل هاتفك مُباشرة بعبارات ورسائل من إنشائك، فيمكنك ترك الملاحظات والرسومات والصور ليراها كُل من يحمل هاتفك فتظهر على شاشة القفل الخاصة بكَ.

[appbox googleplay co.loklok]

  • CREATIVE: Wallpaper, Ringtones and Homescreen:

CREATIVE تطبيقُ للتخصيص، يُمكنك تخصيص هاتف الأندرويد الخاص بكَ بخلفيات ونغمات وتحويل شاشتك الرئيسية بمظاهر جديدة.

[appbox googleplay com.kubix.creative]

  • Photo Editor Pro – Photo Collage, Collage Maker:

تطبيق Photo Editor Pro هو محرر للصور يُعالج العديد من النواحي مجاناً مع تأثيرات ملصقة قوية، تأثيرات قطع، فلاتر عصرية وملصقات مختلفة، يحتوي على وظيفة تبديل الوجه والخلفية التي يمكن أن تساعدك في الظهور في مشاهد مختلفة ولديه خطوات سهلة لتصميم الصور الخاصة بك وجعل صورتك المثالية بسرعة.

[appbox googleplay com.idealpiclab.photoeditorpro]

  • Deleo – Combine, Blend, and Edit Photos:

يُعتبر Deleo اتحادًا مثاليًا للأدوات الأنيقة التي تتيح لك إنشاء صور مدمجة ومركبة بصورة رائعة، وإزالة أشياء غير مرغوب فيها من صورك، وإضافة مزيد من التفاصيل والمؤثرات الخاصة. وطريقة عمل التطبيق تتلخص في ستّ خُطوات بسيطة.

[appbox googleplay com.sixhandsapps.deleo]

توفر جميع تطبيقات القفل App Lock خيارات تأمين الرمز السري PIN و النمط Pattern لقفل تطبيقاتك.

في معظم الأوقات، يمكن لأصدقائنا وزملائنا أن يخمنوا رمز PIN أو الأنماط لدينا من خلال رؤيتهم لكتابة هذا الرقم أو النمذ لعدة مرات، هل يقوم أصدقاؤك وزملاؤك وأفراد عائلتك بتخمين رقم PIN الخاص بك بشكل متكرر؟ تطبيق Ultra Lock لحل مشكلتك، حيث يوفر أرقام مُتغيرة وفقاً لخياراتك، فمثلاً يمكن أن تضيف التاريخ أو نسبة البطارية أو الساعة إلى الرقم الخاص بكَ، وبالتالي الذي يراك لن يخمن أبداً هذا الرقم لأن هذه النسب تتغير باستمرار، يوفر التطبيق قفل التطبيقات، بالإضافة إلى إخفاء الصور والتطبيقات.

[appbox googleplay com.miragestack.theapplock]

(2018), [جويلية, أندرويد, إختيارات, الشهر, الموقع, تطبيقات, لأفضل, هذا
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *