إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -أوت- (2018)

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -أوت- (2018)

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -أوت- (2018)

 

أفضل تطبيقات أندرويد – هي سلسلة شهرية سنُقدمها لزوار موقع أندرويد الجزائر نقدم لكم فيها أفضل التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي الرسمي كما يُمكن أن تحتوي القائمة على تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات جديدة.

العدد السابق من هذه السلسلة: إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -جويلية- (2018).

تطبيق ChatDirect، هو تطبيق مجاني على متجر التطبيقات جوجل بلاي به بعض المزايا الإضافية المدفوعة، وظيفة التطبيق القيام بنفس مُهمة النافذة العائمة Chat Heads الخاصة بتطبيق Messenger، ولكن لتطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل: الفايبر، الواتساب، تطبيق الرسائل على الأندرويد، تطبيق Messenger بحدّ ذاته …

[appbox googleplay net.uniquegem.directchat]

إذا كُنت ترغب بتحميل مُتصفح سريع وآمن والتمتع بتجربة تصفح رائعةّ، وعالية الأمان والخصوصية، كُل ما عليك هو تحميل أحد تطبيقات التصفح التالية، وتجدر الإشارة أن تطبيق التصفح من فايرفوكس Firefox Rocket لا يتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي إلى في منطقة أندونسيا لأنه صُممّ خصوصاً لها ليناسب فئة من المُستخدمين هُناك للإتصال الضعيف وموارد الأجهزة الضعيفة، وفرّنا رابط تحميله من موقع مُباشر أسفله.

[appbox googleplay com.kiwibrowser.browser] [appbox googleplay com.getkeepsafe.browser] [appbox googleplay org.mozilla.focus]

رابط تحميل Firefox Rocket، من MediaFire: من هنا.

تطبيق App Hoarder هو تطبيق ستحمله من على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، به ستحصل لى قائمة التطبيقات التي دخلت في عرض لتخفيض أو أصبحت مجانية، وسيتم إعلامك عن طريق الإشعارات بالتطبيقات التي أصبحت مجانية بشكل يومي، أيضاً، يمكنك تتبع قائمة المغضلات التي تختارها لتتبعها حين تصبح مجانية، بشعار “Install Once.Yours forever” بمعنَى ثبتّها مرّة واستمتع للأبـد!

[appbox googleplay com.marlon.apphoarder]

أطلقت منصة الخدمات الخاصة بالخرائط MAPS.ME الشهيرة خدمة جديدة تسمى Locals Maps.Me للبحث عن مرشدين سياحيين محليين، بالتعرف على مُرشدين سياحين لتلك المنطقة التي ستذهب إليها.

يتميز تطبيق MAPS.ME بأنه واحد من أبرز تطبيقات الخرائط في العالم، وما يميزه عن غيره هو أنه يوفر العديد من المزايا والخرائط دون اتصال بالإنترنت، كما أنه أصبح تطبيقاً مفتوح المصدر لتوفير أقصى قدر من المساعدة للمستخدمين.

[appbox googleplay com.mapswithme.maps.pro]

    • Kickboxing – Fitness and Self Defense:

لمُحبي الرياضة والفنون القتالية، تطبيق Kickboxing الذي يُكرس رياضة الـKickboxing ويعرض الحركات الخاصة بهذه الرياضة، هدفه تعليم المُستخدم بعض الحركات التي تُفيده في الحفاظة على لياقته البدنية وكذلك الدفاع عن نفسه، من خلال عرض الحركات عن طريق الصُور المُتحركة أو الفيديو بطريقة تُسهل على المُستخدم تعلمها بكل سهولة، كما أنه يحتوي على برامج خاصة مع عرض الإحصائيات في الأخيرة والأيام التي لعبتها والسعرات الحرارية التي قمت بحرقها.

[appbox googleplay com.taka.kickboxing]

إذا لم يعجبك مدير الملفات الافتراضي على هاتفك، فيمكنك إعطاء تطبيق Cx File Explorer فُرصة، مع واجهة نظيفة، يهدف Cx File Explorer إلى تبسيط عمل التصفح من خلال محتويات جهاز الأندرويد خاصتك. يتم فصل التطبيق إلى ثلاثة أجزاء:

  • Local: لتتبع تنزيلات التطبيقات وغيرها من الأعمال المتعلقة بالتخزين.
  • Library: للصور والصوت والمستندات.
  • Network: لنقل المحتويات لاسلكيا من الهاتف إلى جهاز الحاسوب.

بخلاف ذلك، فإنه يحتوي على ميزة تحليل أنيقة لتحليل وإدارة تخزين هاتفك من وقت لآخر، ينساب عبر هاتفك ويتيح لك معرفة الملفات التي تستهلك مساحة كما تستطيع من خلاله حذف الملفات المؤقتة للتطبيقات.

[appbox googleplay com.cxinventor.file.explorer]

  • Siempo -The Phone for Humans:

دعونا نواجه الأمر، كلنا مدمنون على هواتفنا الذكية، سواء كان ذلك على شبكات التواصل الإجتماعي مثل أنستاغرام وفيسبوك أو تطبيق الفيديو يوتيوب أو حتى تطبيقاً عادياً، يمكننا قضاء دقائق، إن لم يكن ساعات، في هذه التطبيقات. يحاول Siempo معالجة قضية الإدمان الرقمي بتطبيقه الفريد.

إنه تطبيق Launcher يحل محل شاشة الأندرويد الرئيسية، لن تجد أيًا من تلك الأدراج المزخرفة أو حزم الرموز غير التقليدية، بدلاً من ذلك، سيتم استقبالك بواسطة رسالة هدف (يجب عليك تعيينها عند إجراء الإعداد الأولي) وخلفية سوداء وبيضاء.

ستكون جميع التطبيقات المفيدة مثل الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني على الشاشة الأولىة. الشيء المضحك هو أنه سيُطلب منك الإبلاغ عن التطبيقات التي تشتت انتباهك أكثر، وسيتم تعيينها على الشاشة الأبعد عن الشاشة الرئيسية.

لا يعني أن Siempo لن يسمح لك بفتح التطبيقات التي تشتت الانتباه، إنها حقك ولا يمنعك من القيام بذلك، سيذكرك فقط بهدفك قبل أن تضغط على الرمز الذي تم الإبلاغ عنه، كما يقولون، “يمكنك قيادة الحصان إلى الماء ولكن لا يمكنك إجباره على الشرب منه”.

يعالج Siempo أيضًا إشعارات تشتيت الانتباه من خلال عرضهم على فترات، بالنظر إلى أنه عندما يتم تشتت انتباه معظمنا عن طريق حتى أصغر إخطار، أفترض أننا جميعا يجب أن نحاول Siempo لمدة أسبوع على الأقل أو نحو ذلك، ونرى مستويات الإنتاجية.

[appbox googleplay co.siempo.phone]

Hide – Blue Ticks أو Last Seen لديك الآن حرية قراءة الرسائل الواردة في وضع التخفي، دون ترك أي إشعار تم رؤيته مؤخرًا أو إجراء عمليات تحقق مزدوجة باللون الأزرق، وهو يعمل مع Facebook Messenger و Instagram و Telegram و Viber و IMO و Allo.

حقًا هو سهل الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات المراسلة هذه، فسيتم استلامها أيضًا في تطبيق Hide – Blue Ticks أو Last Seen. هناك، يمكنك قراءتها بحرية، وقت ما تشاء، دون أن يتعرف أي من أصدقائك أنك قد شاهدت مُحتوى الرسالة، لا حاجة لإزالة الاتصال بالإنترنت أو تنشيط وضع عدم الاتصال:

Hide – Blue Ticks أو Last Seen يوفر تصميم جميل وواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك الوصول إلى الرسائل بسهولة.

[appbox googleplay com.codeplaylabs.hide]

 

(2018), أندرويد, أوت, إختيارات, الشهر, الموقع, تطبيقات, لأفضل, هذا
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *