إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -شهر 08-

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -شهر 08-

إختيارات الموقع لأفضل تطبيقات أندرويد هذا الشهر -شهر 08-

 

أفضل تطبيقات أندرويد – هي سلسلة شهرية سنُقدمها لزوار موقع أندرويد الجزائر نقدم لكم فيها أفضل التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي الرسمي كما يُمكن أن تحتوي القائمة على تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات جديدة.

تطبيق CPU X:

screen-11

يقدم لكَ تطبيق CPU X معلومات تفصيلية حول نظام الهاتف والمعالج والبطارية وكل ما يخص هاتفك الذكي ككـل، هذا التطبيق يتيح لكَ معرفة كل ما يجب أن تعرفه عن هاتفك الذكي، كحالة البطارية، ودرجة حرارتها، كما يقدم لك أيضاً معلوماتٍ حول نوع وسرعة المعالج.

أيضاً يقدم التطبيق سرعة التحميل من الأنترنت ومعلومات مفصلة عن استهلاكك للإتصال من الأنترنت سواءً كان من شبكة الهاتف المحمول ++3G أو من شبكة الـWi-Fi. وصنفه بعض المستخدمين من التطبيقات اللازم وجودها في الهاتف لما يمتكله من إمكانيات.

getitongoogleplay

تطبيق Flytube:

بعد أن طرحنا في أعداد سابقة من أفضل تطبيقات الأندرويد تطبيق Flyperink الذي يتيح التصفح من خلال إتاحة نافذة صغيرة عائمة على الشاشة الرئيسية مما يسمح لك مواصلة أي نشاط آخر على الهاتف، ها هي الشركة المطورة لنفس هذا التطبيق تتيح تطبيقاً آخر بنفس الإمكانيات ولكن خاص بموقع يوتيوب، تطبيق Flytube يتيح لكَ مشاهدة الفيديوهات من موقع اليوتيوب على هاتفك من خلال نافذة صغيرة على الشاشة.

لتفعيل هذه الميزة يكفي الدخول إلى تطبيق Youtube وفتح الفيديو المراد مشاهدته والضغط على زر مشاركة أسفل الفيديو واختيار تطبيق Flytube.
ميزة رائعة وخصوصاً لعشاق الفيديوهات.

الإصدار الحالي:1.08.RC3.
الحجم: 3.3 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.0 فما فوق.
الترخيص: مجاني .
رابط التحميل:

getitongoogleplay

 تطبيق Toucher Pro:
share02

إضافة عملية وسريعة، يقوم هذا التطبيق بإعطاءك كرة صغيرة موجودة على الشاشة الرئيسية بمجرد الضغط عليها تظهر لكَ العديد من الأدوات مثل الـWi-Fi والبلوتوث و بيانات الهاتف بالإضافة إلى بعض التطبيقات كما يقوم بعرض الرسائل وسجل المكالمات.

يحتوي التطبيق على العديد من الأشكال لظهور هذه القائمة يمكنك اختيار واحدة وتحميلها.

هذا التطبيق يضمن لك وصولاً سهلاً وسريعا إلى كافة تطبيقاتك ونشاطاتك.

الإصدار الحالي:1.19.
الحجم: 3.2 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 2.1 فما فوق.
الترخيص: مجاني .
رابط التحميل:
getitongoogleplay

لانشر NexusLauncher: 

nexus-launcher-setup

وهو اللانشر الخاص بهواتف Nexus المقدمة من شركة جوجل، يتميز اللانشر بتصميم رائع وسهولة وخفة أيضاً في الاستخدام، وهو يعطي واجهة أندرويد نوجا 7. اللانشر صنف من أفضل اللانشر لشهر 08 من طرف الكثير من المستخدمين.

nexus-6p-google-phone-android-marshmellow-2-2-1136x758

اللانشر غير موجود في متجر التطبيقات جوجل بلاي.

 getitongoogleplay

 

08-, أندرويد, إختيارات, الشهر, الموقع, تطبيقات, شهر, لأفضل, هذا
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *