أفضل 8 بدائل لتطبيق QuickPic للحصول على معرض صور بسيط وسريع

أفضل 8 بدائل لتطبيق QuickPic للحصول على معرض صور بسيط وسريع

أفضل 8 بدائل لتطبيق QuickPic للحصول على معرض صور بسيط وسريع

 

في السنوات القليلة الأخيرة الماضية، ظهر تطبيق QuickPic معرض الصُور الأشهر نظراً لما يحتويه من سهولة وبساطة في التصميم، وكذلك خلّوه من الإعلانات وسرعته في ظهور الصُور وترتيبها، ولكن عام 2015، استحوذت عليه شركة Cheetah Mobile أين قامت هذه الشركة بدمج الإعلانات بهِ وأصبح تطبيقاً غير مرغوب فيه من طرف المُستخدمين.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم ضبط شركة Cheetah Mobile في نظام احتيال النقرات على الإعلانات على المُستخدمين، ونتيجةً لذلك، أزال جوجل مدير الملفات CM من متجر بلاي. ثم تبعهُ تطبيق QuickPic أيضاً،

في هذا المقال، سنقترح على متابعي أندرويد ديزاد 8 بدائل لتطبيق QuickPic الذين يتميزون بالبساطة، السهولة والسُرعة:

 Focus Go:

البداية بتطبيق Focus Go، الذي تعتقد للوهلة الأولى ومن اسمه أنه تابع لشركة جوجل المُطورة لنظام Android Go والتطبيقات المُخصصة لهُ، فعادة ما تحتوي التطبيقات المُقدمة من جوجل لهذا النظام لاحقة Go.

أراد المُطور من خلال تسمية تطبيقه تسليط الضوء عليه و كما سُميّ التطبيق فهو حقيقة تطبيق مُخفف يُناسب الأجهزة للحصول على معرض صُور بسيط، سهل وسريع،

يحتوي العديد من المميزات الإفتراضية، ويليق بأن يكون معرض صُور أساسي في الهاتف أو اعتماده كتطبيق بديل يُمكن اللجوء إليه في الحالات الطارئة السريعة.

[appbox googleplay com.franco.focus.lite]

Simple Gallery:

يشبه التطبيق معرض بسيط QuickPic من حيث واجهة المستخدم (UI). سترى صورك مرتبة في مجلداتها على الشاشة الرئيسية. يمكنك تغيير طريقة العرض والفرز. يقدم التطبيق العديد من مكونات التخصيصات مثل حجم العمود والألوان والأزرار في التطبيق.

[appbox googleplay com.simplemobiletools.gallery]

Piktures:

 

على الجانب الأكثر إشراقاً، لديه واجهة جميلة مع الرسومات وصور الغلاف، يدعم التطبيق ميزات رائعة مثل محركاً لإخفاء صُورك عن طريق رمز PIN، والوصول إلى الخدمات السحابية، ومشغلاً للصور المُتحركة GIF، وعرض الموقع، وغير ذلك الكثير. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فالتطبيق لا يحتوي على إعلانات ويتيح لك أيضًا استخلاص النص من صورتك.

[appbox googleplay com.diune.pictures]

Memoria:

أحد البدائل التي نقدمها في هذا المقال Memoria وهو تطبيق أندرويد يأتي كمعرض للصور بتصميم جميل Material Design يقدم العديد من الخصائص والخدمات، بالإضافة إلى كونه مجاني، ولكن تتواجد نُسخة مدفوعة.

إذا كنت تلتقط الكثير من الصور، فأنت تحتاج إلى طريقة سهلة لعرض صورك حتى تتمكن من تحرير ذكرياتك وتنظيمها ومشاركتها. لدى معظم المصنّعين الأصليين للأجهزة الذكية تطبيق معرض الصور الخاص بهم، لكنهم في العادة لا يكونون جيدون أو لا يأتون بشكل جميل ومبدع من الناحية الجمالية. Memoria Photo Gallery هو تطبيق جديد يتعامل مع هذه المشكلة الأخيرة، إنه تطبيق معرض جميل ومجاني مستوحى من تصميم Material Design لهاتفك الذكي.

[appbox googleplay com.memoria.photos.gallery]

FOTO Gallery‏:

معرض صور بسيط وسريع، بالإضافة إلى كونه صغير الحجم فهو لا يتعدى 5 ميغابايت ولا يحتوي إعلانات، ويحتوي على طريقة تنظيم مميزة، يقوم بفرز الصور حسب تاريخ الالتقاط، الاسم، والعديد من التصنيفات الأخرى.

يحتوي خاصية إخفاء المُجلدات، ومن خلاله تستطيع إرسال صورك إلى بطاقة الذاكرة وتستطيع أيضاً تغيير شكل واجهة التطبيق، والعديد من المميزات الأخرى …

[appbox googleplay kr.co.ladybugs.fourto]

A+ Gallery:

وصف التطبيق من طرف الشركة المُطورة:

سريع ثم سريع فأسرع:
A +استديو هو أسرع تطبيق لمشاهدة صورة عالية الدقة، والعثور على الصور وإدارة ألبومات.

واجهة مستخدم بديهية وبسيطة:
الجمع بين التصميم الجرافيكي الذي يمتاز بالجمال والبساطة مع أسلوب التصميم الأنيق الذي يميز الايفون، يوفر هذا التطبيق متعة للاستخدام.
خصص معرض الصور الخاص بك مع مجموعة كبيرة من الاساليب الجميلة.

تنظيم الصور تلقائيا:
تلقائيا تنظم الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك وفقا للزمن، والمكان الذي أخذت فيه.
عرض الصور وأشرطة الفيديو حيث ثم أخذها على خريطة (خريطة جوجل) الخاصة بك.

[appbox googleplay com.atomicadd.fotos]

F-Stop Gallery:

يتشابه F-Stop تمامًا مع QuickPic و إذا كنت تبحث عن خيار غني بالميزات، فهذا هو الخيار المناسب لك. فهو تطبيق يتميز بخفة حجمه و يحزم ميزات مثل ملفات الصور المُتحركة GIF والصور المخفية وأوضاع العرض المتعددة والمزيد.

[appbox googleplay com.fstop.photo]

Camera Roll:

إذا كنت تريد تطبيق معرض بسيطًا يحتوي على العدد المناسب من الوظائف، فجرّب تطبيق Camera Roll. يوفر ميزات مثل الألبومات، والمواضيع، والألبومات المخفية، وعددٍ من التخصيصات مثل حجم العمود ونمطه.

[appbox googleplay us.koller.cameraroll]

8, QuickPic, أفضل, بدائل, بسيط, صور, على, لتطبيق, للحصول, معرض, وسريع
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *