أفضل تطبيقين لحجب الإعلانات على هواتف الأندرويد

أفضل تطبيقين لحجب الإعلانات على هواتف الأندرويد

أفضل تطبيقين لحجب الإعلانات على هواتف الأندرويد

 

كثرة الإعلانات وعدم إفادتها أصبحت تزعج المستخدمين كثيراً عند التصفح نظراً لكثرتها وعدم رغبة المستخدمين في مشاهدتها، سنقدم في هذا المقال إحدى أهم تطبيقات حجب الإعلانات منها من يتطلب وجود صلاحيات الروت ومنها ما يشتغل عادياً دون صلاحيات الروت.

AdAway أفضل تطبيق لحجب الإعلانات للأجهزة التي تمتلك صلاحيات الروت:

maxresdefault

إذا كنت تمتلك صلاحيات الروت في جهازك فتطبيق AdAway الأفضل لمنع الإعلانات، فيعتبر AdAway أداة لتعطيل الإعلانات التي تقوم بعرقلة تصفحك، وتمنع انبثاق أي نافذة عندما تقوم بالتصفح على جهاز الأندرويد الخاص بك.

AdAway يحتوي على خيار إنشاء قائمة بيضاء من الصفحات التي تريد ظهور الإعلانات فيها أي التي لا تريد حجب الإعلانات عنها، كما يمكنك إضافة بعض الصفحات إلى القائمة السوداء.

آدواي AdAway أداة ممتازة لتعطيل الإعلانات توفر بعض الخاصيات الممتازة رغم أنها ليست متاحة على متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميلها من الرابط التالي.

[highlight color=blue ]Download AdAway[/highlight]

Adguard لحجب الإعلانات لأجهزة الأندرويد التي لا تمتلك صلاحيات الروت:

unnamed

كثير من المستخدمين يقررون عدم إطاء صلاحيات الروت لجهازهم لسبب أو لآخر، وبسبب هذا يصبح الأندرويد محدوداً جداً، ومع تطبيق Adguard يمكنك أيضاّ حجب الإعلانات من دون أن يكون لديك روت في جهازك، فهو يقوم بفتح Vpn خاص به حيث يقوم بفلترة الإعلانات وإخفائها.

[highlight color=blue ]Download Adguard[/highlight]

كلا التطبيقين فعّال في حجب الإعلانات، من يملك صلاحيات الروت عليه اختيار AdAway لأنه الحل الأفضل، أما من لا يملك صلاحيات الروت فعليه بـِ Adguard لأنه يمتلك نفس الميزات الخاصة بحجب الإعلانات.

أفضل, الأندرويد, الإعلانات, تطبيقين, على, لحجب, هواتف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *