أفضل تطبيقين لتسجيل الشاشة على هواتف الأندرويد (بدون روت)

أفضل تطبيقين لتسجيل الشاشة على هواتف الأندرويد (بدون روت)

أفضل تطبيقين لتسجيل الشاشة على هواتف الأندرويد (بدون روت)

 

هذا النوع من التطبيقات يقوم بتسجيل الشاشة، مهما كان نوع النشاط أو الفعل الذي تقوم به فهو يقوم بتسجيل كل حركة تقوم بها في هاتفك الذكي من الهاتف نفسه.

android screen video recoder

وفي هذا المقال سوف نطرح تطبيقين مهمين ومن أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة.

1.AZ Screen Recorder:

az screen recoder

هذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة لأنه لا يطلب صلاحيات الروت عكس بعض تطبيقات تسجيل الشاشة، أيضاً هذا التطبيق يتوافق مع نسخة أندرويد 5.0 فما فوق يعني أنه لو كنت تمتلك نظام أندرويد كيت كات 4.4 أو أقل فإن هذا التطبيق لن يشتغل عندك.

تطبيق AZ Screen Recorder يقوم بتسجيل الشاشة بتقنية عالية الدقة، أيضاً تستطيع القيام بعمل توقيف Pause وإكمال التشغيل للفيديو Play، فهو يعتبر أفضل تطبيق لتسجيل الألعاب، رسائل المحادثات، شرح ما والكثير من المزايا كما تستطيع فتح الكاميرا الأمامية وإضافتها إلى شاشة التسجيل والتحدث عبرها لتسجيل شرح ما.

2.ADV Screen Recorder:

adv screen recorder

تطبيق عملي ومفيد جداً مثله مثل التطبيق الأول وهو أيضاً من أفضل التطبيقات المتوفرة لتسجيل الشاشة التي لا تتطلب وصولاً إلى الجذر (روت)، وهو يعمل مع أجهزة أندرويد 5.0 فما فوق أيضًا، وتستطيع من خلال التطبيق فتح الكاميرا الأمامية والخلفية لإظهارها على جزء من الشاشة، وتستطيع أيضاً إعداد الفيديو وتخصيصه والتعديل عليه، ولديه تقريباً نفس ميزات التطبيق الأول.

أفضل, الأندرويد, الشاشة, بدون, تطبيقين, روت), على, لتسجيل, هواتف
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *