أفضل التطبيقات بعد تثبيت الروت في جهاز الأندرويد

أفضل التطبيقات بعد تثبيت الروت في جهاز الأندرويد

أفضل التطبيقات بعد تثبيت الروت في جهاز الأندرويد

 

كلنا متطلعون لجديد التطبيقات، وأيهم أهم وأفضل، والكثير من التطبيقات تتطلب وجود الروت في الهاتف وكثير من المستخدمين لا يعرفون ماذا يثبتون بعد تثبيت الروت، في هذا المقال سنستعرض قائمة بأهم التطبيقات التي يمكن تثبيتها بعد تثبيت جذر الأندرويد.

Nexus-5-Root

1-Greenify:

Greenify-screenshot-2016

فهو مميز جدا حتى من دون روت، ولكن ليأخذ كامل مهامه يلزمه صلاحيات الروت، Greenify هو تطبيق المحافظة على البطارية فهو يعرض لك التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ويمنحك الحرية في اختيار التطبيقات التي تود منع عملها في الخلفية من خلال أداة السبات التي يتميز بها، وهو قادر على إغلاق العديد من التطبيقات ومنها تطبيق فيسبوك الصعب الإيقاف في الخلفية فهو التطبيق الوحيد تقريباً الذي بعد إيقافه يعود للعمل مرة أخرى لكن هذا التطبيق يمنعه.

[highlight ]Download Greenify[/highlight]

2-System App Remover:

AndroidPIT-root-apps-System-App-Remover-w782 (1)

أداة لحذف البرامج التي تأتي مع النظام ولا يمكن حذفها والتي تشغل مساحةً كبيرة من مساحة التخزين، بالإضافة كونها ستأخذ نصيباً من الرام والبطارية. وكثير من هذه التطبيقات لا نحتاجها إطلاقاً فبالتالي يمكن الاستغناء عنها وحذفها نهائياً بهذا البرنامج.

[highlight ]Download System app Remover[/highlight]

3-Link2SD:

Links2SD-screenshot

من المعروف أن هذه الخاصية متوفرة حتى بدون روت، فباستطاعتك أن تنقل جزءاً من التطبيق الموجود في الهاتف إلى بطاقة الذاكرة ولكن هذا الشيء لا يصلح مع كل التطبيقات.

تطبيق Link2SD يُمَكِنك من تحرير مساحة كبيرة على الهاتف من خلال نقل جزء من التطبيقات وأحياناً كلها إلى بطاقة الذاكرة الخارجية.

[highlight ]Download Link2SD[/highlight]

4-Xposed Framework:

Xposed-Framework-for-Android-Guide

هو البديل لتثبيت الرومات في الهاتف، من خلاله يمكنك تثبيت عدة أدوات لها القدرة على التغيير في نظام الأندرويد شكلاً، أيضاً يمكنك جعل هاتفك أفضل من عدة نواحٍ من خلال تثبيت بعض الأدوات التي يوفرها بعض المطورين واستخدامها لتخصيص شكل ومظهر هاتفك.

يمكنك البحث واستكشاف هذه الأدوات من خلال البحث من داخل التطبيق أو تحميلها من مصادر أخرى وفي مقال لاحق سنتعرف على أهم إضافات هذا التطبيق.

[highlight ]Download Xposed Framework[/highlight]

5-IFont:

maxresdefault

لاشك أنك بدأت بالملل من خط الهاتف الإفتراضي الذي لا يمكنك تغييره، مع تطبيق IFont سوف تستطيع تغيير خط الهاتف إلى العديد من الخطوط الجميلة والمتميزة والتي يوفرها لكَ التطبيق، فقط قم بتحميل ملف الخط وتطبيقه.

[highlight ]Download iFont[/highlight]

6-Titanium Backup:

Titanium-Backup-logo

أفضل برنامج لأخذ نسخة احتياطية من بياناتك واستعادتها في أي وقت تريد، إذن فهو واحد من بين التطبيقات التي يجب أن يكون على هاتفك ويمكنك حتى برمجة النسخ الإحتياطي كل فترة أوتوماتيكيا.

[highlight ]Download Titanium Backup[/highlight]

7-Sd Maid:

unnamed
التطبيق يعمل بدون روت  وبالروت أيضاً فهو واحد من بين أهم التطبيقات التي يجب أن تكون على الهاتف سواءً في وجود الروت أو غيابه فهو يقوم بمسح مخلفات البرامج وكل البيانات المؤقتة مما يحرر مساحة كبيرة على الهاتف، ويمكن استعماله وتنظيف المخلفات بشكل دوري، وقد سبق وأن تطرقنا إليه في موضوع سابق.

[highlight ]Download Sd maid[/highlight] 

8-AdAway:

maxresdefault (1)

تطبيق AdAway المانع للإعلانات المزعجة والتي قد تعيق استعمالنا للهاتف، تطرقنا إليه في موضوع سابق أفضل تطبيقين لحجب الإعلانات على هواتف الأندرويد.

[highlight ]Download AdAway[/highlight]

9-Root Firewall Pro:

root-firewall-best-apps-for-rooted-android

من خلال هذا التطبيق يمكنك منع التطبيقات من الوصل إلى الأنترنت، فبعض التطبيقات تستعمل الأنترنت دون الدخول إليها.

[highlight ]Download Root Firewall Pro[/highlight]

10-WiFi Key Recovery:

wifi-key-recovery-for-android

تطبيق رائع يقوم بعرض كلمات المرور لكل شبكات الـWi-Fi التي اتصلت بها.

[highlight ]Download WiFi Key Recovery[/highlight]

 

أفضل, الأندرويد, التطبيقات, الروت, بعد, تثبيت, جهاز, في
تطبيقات وبرامج الاندرويد

 

mob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *