أدلة جديدة تلمح إلى أن شركة آبل قامت بتسجيل مجموعة من المنتجات الجديدة لإطلاقها قريبًا

أدلة جديدة تلمح إلى أن شركة آبل قامت بتسجيل مجموعة من المنتجات الجديدة لإطلاقها قريبًا

أدلة جديدة تلمح إلى أن شركة آبل قامت بتسجيل مجموعة من المنتجات الجديدة لإطلاقها قريبًا

إذا كنت تفكر في شراء جهاز iPad أو iPhone أو Apple Watch أو MacBook جديد، فقد ترغب في تأجيل ذلك حتى الشهر التالي أو نحو ذلك. هذا لأنه وفقًا لمعلومات تم رصدها حديثًا في قاعدة بيانات اللجنة الإقتصادية الأوروبية الآسيوية، فيبدو أن شركة أبل قدمت طلبًا لتسجيل مجموعة من المنتجات الجديدة، مما يشير إلى أن شركة آبل تستعد لتحديث بعض من منتجاتها قريبًا.

بداية من MacBook، فقد قامت شركة آبل بتقديم 11 طلبًا مرتبطًا بـ ” الحواسيب الشخصية المحمولة “. إذا كنت تتذكر، فقد كانت شركة آبل قد سجلت من قبل بعض الطرازات لدى اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية، ولكن البيانات الجديدة تكشف عن وجود أربعة طرازات جديدة على الأقل وهي A1466 و A1932 و A1989 و A1990. وبذلك يرتفع إجمالي عدد حواسيب MacBook المسجلة إلى 11، على الرغم من أن هذا لا يعني أنه سيكون هناك 11 طرازًا مختلفًا من حواسيب MacBook، ولكن هذه هي الإصدارات المختلفة من حواسيب MacBooks.

كما تم تقديم طلبات من أجل الساعة الذكية Apple Watch، والتي يُفترض أنها مخصصة لطرازات Apple Watch Series 5 المختلفة والتي تشمل A1858 و A1859 و A1975 و A1976 و A1977 و A1978 و A2007 و A2008 و A2092 و A2092 و A2093 و A2156 و A2157. يبدو أن هناك أيضًا تلميحات إلى قدوم طرازات جديدة من iPod Touch الذي تم تحديثه في وقت سابق من هذا العام، ومن iPhone و iPad.

لا توجد أي معلومات عن الموعد المتوقع لإطلاق جميع هذه المنتجات، ولكن هناك شائعات حول إمكانية إطلاقها في شهر سبتمبر المقبل، لذلك ربما لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول، على الرغم من أننا نتوقع أن ننتظر لفترة أطول قليلا لرؤية الطرازات الجديدة من MacBook أو iPad.

 

 

————————————————————

#تلمح, #قامت, #قريباً, #لإطلاقها, آبل, أدلة, أن, إلى, الجديدة, المنتجات, بتسجيل, جديدة, شركة, مجموعة, من
حواسيب محمولة

مقالات لا تفوت

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

ستيف جوبز: الرجل الذي غير العالم

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

إكسسورات غريبة للهواتف !

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *