آبل ستعقد مؤتمرها التالي عبر الإنترنت في اليوم 13 أكتوبر، والشركة تؤكد ذلك رسميًا

آبل ستعقد مؤتمرها التالي عبر الإنترنت في اليوم 13 أكتوبر، والشركة تؤكد ذلك رسميًا

آبل ستعقد مؤتمرها التالي عبر الإنترنت في اليوم 13 أكتوبر، والشركة تؤكد ذلك رسميًا

بدأت شركة آبل اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمرها التالي عبر الإنترنت، والذي سيُعقد يوم الثلاثاء الموافق لـ 13 أكتوبر على الساعة 10:00 بتوقيت المحيط الهادئ. سيُقام الحدث في المقر الرئيسي لشركة آبل والمعروف بإسم Apple Park، وسيتم بثه عبر الإنترنت، تمامًا مثل الحدثين السابقين.

كالعادة، تتضمن الدعوة صورة بها عناصر غامضة مع شعار الشركة. شعار هذا الحدث هو ” مرحبًا، السرعة “. لقد أخذ الكثير من الناس بعض الوقت لإيجاد المعني الأعمق وراء هذه الصورة ولكنهم لم يتوصلوا إلى أي شيء.

في الوقت الراهن، لا يمكننا التأكد حقًا من أي شيء لأن الدعوة لا تدخل في أي تفاصيل. ومع ذلك، بالنظر إلى توقيت الحدث، فنحن سنتفاجأ في حالة إذا لم يكن مخصصًا للجيل المقبل من iPhone. ومع ذلك، هناك شيء هام آخر متوقع هذا العام من آبل، وهو الإعلان عن أول حاسوب Mac يستخدم المعالج التابع لشركة آبل والذي يستند على معمارية ARM. لقد سمعنا سابقًا إشاعة مفادها أنه سيتم إطلاق حاسوب واحد على الأقل مُزود بمعالج آبل قبل نهاية هذا العام، وسيكون هذا الحدث مناسبًا للقيام بذلك.

ومن المتوقع أيضًا هذا العام أن نرى بعض المنتجات الصوتية الجديدة. لقد سمعنا عن إطلاق آبل لسماعات الرأس الأولى الخاصة بها. توقفت الشركة أيضًا عن بيع الأجهزة الصوتية التابعة لكل من Bose و Sonos و Logitech في متاجرها، مما يشير أيضًا إلى إحتمال قدوم أجهزة صوتية جديدة من شركة آبل قريبًا. وبالحديث عن Sonos، فمن المتوقع أيضًا إطلاق نسخة أصغر من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod.

ستكون لدينا المزيد من المعلومات القابلة للنقاش في الأسبوع المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.

 

 

————————————————————

-أكتوبر-, –, #التالي, #ستعقد, #والشركة, آبل, الإنترنت, اليوم, تؤكد, ذلك, رسميًا, عبر, في, مؤتمرها
Web

مقالات لا تفوت

أخطاء تقنية إرتكبها عمالقة و تجنبتها Apple

دليل شراء هاتف جوال

عودة عصر القراصنة

كيف تطيل عمر بطارية هاتفك الذكي ؟

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *