آبل تُزيل تطبيق Apple Remote TV من متجر Apple App Store

آبل تُزيل تطبيق Apple Remote TV من متجر Apple App Store

تأتي أجهزة Apple TV مع أداة تحكم عن بُعد فعلية تتيح للمستخدمين التحكم في التلفزيون بإستخدامها، ولكن كان لدى المستخدمين أيضًا خيار إستخدام تطبيق Apple Remote الذي طورته شركة آبل نفسها كبديل. إتضح أن هذا لن يكون هو الحال بعد الآن لأن الشركة قامت مؤخرًا بإزالة هذا التطبيق من متجر Apple App Store.

قد يبدو الأمر وكأنها خطوة سيئة من جانب آبل، ولكن تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قامت بالفعل بتضمين ميزة Apple Ramote في مركز التحكم Control Center في نظام iOS. من المفترض أن يعني تضمين Apple Remote في مركز التحكم أن وجود تطبيق مستقل سيكون زائدًا عن الحاجة، بالإضافة إلى أن توفره بالفعل على هواتف الآيفون يعني أن المستخدمين لن يحتاجو للبحث عن التطبيق.

ومع ذلك، فهذا السيناريو ليس مثاليًا. وفقًا للمستخدمين، يبدو أن ميزة Apple Remote في Control Center باهتة مقارنة بالتطبيق المستقل. يقول البعض أنها لا تعمل حتى يتم تشغيل تطبيق Apple Remote المستقل أولاً، بينما يشير البعض الآخر إلى أن هناك العديد من الميزات المفقودة في Apple Remote على Control Center مقارنة بالتطبيق المستقل.

من الواضح أنك ستستخدم جهاز التحكم عن بُعد الفعلي، ولكن من الجيد دائمًا أن يكون لديك خيارات. على أي حال، إذا كنت قد قمت بتحميل التطبيق بالفعل، فقد تظل قادرًا على مواصلة إستخدامه مع جهاز Apple TV، ولكن إذا لم تقم بتحميله من قبل، فأنت غير محظوظ.

المصدر.

 

————————————————————

#تُزيل, App, Apple, Remote, Store, TV, آبل, تطبيق, متجر, من
تطبيقات و برامج

مقالات لا تفوت

نهضة الهواتف المحمولة خلال 28 عاما

فقدت هاتفك الأندرويد؟ (نصائح وَ حلول)

عودة عصر القراصنة

إختيارات إلكتروني لأفضل 10 هواتف للعام 2015

wiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *