آبل ترغب في بناء فندق يتألف من 192 غرفة في مقرها المتواجد في مدينة أوستن الأمريكية

آبل ترغب في بناء فندق يتألف من 192 غرفة في مقرها المتواجد في مدينة أوستن الأمريكية

آبل ترغب في بناء فندق يتألف من 192 غرفة في مقرها المتواجد في مدينة أوستن الأمريكية

تمتلك شركة آبل العديد من المقرات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يبدو أن الشركة تخطط لتوسعة البعض منها، أو لنكون أكثر تحديدًا، تخطط لتوسعة مقرها الموجود في شمال غرب أوستن. ووفقا لتقرير من موقع Culture Map، فيبدو أن شركة آبل تتطلع على ما يبدو إلى بناء فندق يتألف من 192 غرفة في مقرها المتواجد في أوستن.

الآن قبل أن تتحمس لفكرة الإقامة في فندق آبل، فيبدو أن هذا الفندق مخصص في المقام الأول لتوفير مكان للموظفين للإقامة فيه إذا كانوا سيسافرون إلى مقر الشركة في أوستن من مكان آخر. الفندق، والذي لا يحمل إسمًا حاليًا، سيبلغ طوله 75500 قدم وسيبلغ طوله ستة طوابق.

كانت شركة آبل قد قدمت في البداية خططًا للمقر في العام 2018، ولكن هذه الخطط لم تتضمن فندقًا حتى وقت قريب، وتمت الموافقة على الخطط الجديدة في شهر أبريل الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن الفنادق لا تعد جزءًا من أي مقر رئيسي آخر لشركة آبل، لذلك سيكون هذا هو الأول. كما قلنا، من المحتمل إستخدام الفندق لإيواء الموظفين الذين يُسافرون أو يقودون سياراتهم للعمل أو التدريب.

من المثير للإهتمام أن الشركة إختارت وضع فندق في مقرها بمدينة أوستن بدلاً من مقرها الرئيسي المتواجد في كوبرتينو، ولكن من يدري، قد يتغير ذلك في المستقبل.

 

 

————————————————————

#192, #أوستن, #المتواجد, #ترغب, #غرفة, #فندق, #مقرّها, #يتألف, آبل, الأمريكية, بناء, في, مدينة, من
من هنا وهناك

مقالات لا تفوت

مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

رحلة عبر 5 سنوات مجنونة بحق مع الآيباد

عودة عصر القراصنة

HTC: تاريخ حافل لشركة غيرت مفاهيم الهواتف الذكية

elle.fr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *